تحميل متصفح فايرفوكس 2018 مجانا Download Mozilla Firefox 2018 Free


Mozilla Firefox
Mozilla Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس 2018 مجانا Download Mozilla Firefox 2018 Free

موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2018 هو متصفح ويب سريع كامل المواصفات مجاني بالكامل، يتضمن حجب النوافذ المنبثقة والتصفح من خلال التبويبات والبحث المتكامل من موقع غوغل وياهو وبينغ، كما يقوم بالعمل على الحفاظ على خصوصية المستخدمين، ونافذة المتصفح المبسطة التي قوم بعرض المزيد من الصفحات أكثر من أي متصفح آخر كما يقومب بتوفير عدد من الميزات الإضافية التي تعمل معك للمساعدة ليمكنك الحصول على أقصى استفادة من وقتك على الانترنت.

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2018 هو واحد من أفضل المتصفحات المتاحة بفضل مجموعة واسعة من المميزات والملحقات والإضافات المتاحة مع المتصفح وعلاوة على ذلك أن المتصفح مجاني بالكامل وغير ربحي وبالتالي ينافس وبشدة في سوق متصفحات الانترنت.

موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox أو كما يطلق عليه متصفح فايرفوكس هو برنامج لتصفح الانترنت مجاني مفتوح المصدر تم تصميمه من شركة موزيلا الشهيرة، فهو متاح لأنظمة التشغيل ويندوز ولينوكس ونظام التشغيل أندرويد و iOS حيث تستخدم كل هذه الاصدارات محرك التخطيط Gecko لفتح صفحات الويب.

أول ظهور لفايرفوكس كان في عام 2002 ولكن كان تحت اسم فينيكس من قبل أعضاء شركة موزيلا وما ان ظهر فينيكس إلا وأخذ إشادة من جميع أعضاء الشركة ثم إصدار البرنامج في عام 2004 تحت اسم فايرفوكس والذي نحج في التصدي لهيمنة متصفح انترنت اكسبلورر 6 في هذا الوقت.

نما استخدام متصفح فايرفوكس الى ذروته حيث وصل الى نسبة 32 % في نهاية عام 2009 حتى عام 2014 كان هناك نصف مليار مستخدم لمتصفح فايرفوكس في جميع أنحاء العالم.

سواء كنت مبتدأ أو مستخدم كمبيوتر محنك فإن إختيارك لمتصفح الانترنت يمكن أن يكون له تأثير على مدى إنتاجك، فايرفوكس يوفر لك قائمة ضخمة من الملحقات والأدوات التي تجعل تصفح الانترنت أسهل وأبسط ويوفر المزيد من الوظائف أكثر بكثير مما يفعله متصفح الويب عادة، متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 2018 يرجع أساسه إلى متصفخ نت سكيب الأصلي بعد أن تم القضاء على نت سكيب تم بناء متصفح فايرفوكس على الشفرة المصدرية لنت سكيب وظهر فايرفوكس إلى النور.

عموماً، فايرفوكس هو متصفخ ممتاز ونحن نوصي بشدة لأي شخص يقوم باستخدام الانترنت أن يقوموا باستخدام فايرفوكس هو متصفح سريع وآمن كما أنه مجاني بالكامل.

مميزات متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox


1. حماية خصوصيتك

يتيح لك فايرفوكس حماية خصوصيتك بالكامل وبالتالي لن يستطيع أي شخص التمكن من جمع معلومات شخصية عن المستخدم واستخدامها عبر الانترنت.


2. وضع التصفح الخاص

في بعض الأحيان يحتاج المستخدم هذه الخاصية لحماية سجل التصفح من الآخرين.


3. حذف ملفات تعريف الارتباط

يقوم فايرفوكس بتأمين خصوصيتك من خلال حذف سجل التصفح وحذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمستخدم وبالتالي عدم تتبع نشاطات المستخدم.


4. اتصالات آمنة

يقوم متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox بحمايتك من المواقع المشبوهة والمحظورة والتي قد تسبب خطراً للمستخدم أو تهدد خصوصيته أو أمنه.

صور متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox

Mozilla Firefox

فيديو عن متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox


 الشركة المطورة: Mozilla Inc
حجم البرنامج: 44.3 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت
تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت

تحميل فايرفوكس نسخة 64 بت
تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت

صفحة التحميل للغات الأخرى
تحميل فايرفوكس نسخة 32 بت

تحميل متصفح فايرفوكس لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة