تطبيق ضبط اتجاة الهوائي بواسطة هاتفك خلال ثواني - جرب الان


هناك العديد من التطبيقات التي تساعد علي ضبط الهوائي التي توفر الوقت والجهد والقيام بضط الهوائي بكل سهولة واستثمار الوقت في الاشياء المفيده ولذلك قمنا بتنزيل تطبيق مميز تابع خطوات الاستخدام .
 
كيف يعمل التطبيق ؟

 
كل ما عليك سوى تمكين نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في هاتفك أو إدخال موقع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك، وتحديد موقع القمر الصناعي أو الهوائي المطلوب للتلفزيون وتوجيه هاتفك إلى السماء لاستهداف (العثور) على القمر الصناعي التلفزيوني. لقد عثرت على القمر الصناعي عندما تكون الكرة البيضاء في الدائرة البيضاء والكرة السماوية في الدائرة السماوية. قم بمحاذاة ذراع طبق الأقمار الصناعية، في السمت، مع السهم السماوي على شاشة الهاتف، ويتم محاذاة طبق الأقمار الصناعية في السمت مع القمر الصناعي.
يمكن اختيار نغمة الصوت أو معاينة الكاميرا أو الوضع المستمر (بدون توقف مؤقت) أو منتقي الألوان أو موضع القمر الصناعي الذي يحدده المستخدم، مما يسهل عليك العثور على القمر الصناعي التلفزيوني المطلوب. تحتوي قائمة الأقمار الصناعية على 280 قمرًا صناعيًا.
اختياريًا، يمكنك التقاط صورة (تم تغيير حجمها)/لقطة شاشة عن طريق لمس علامة تبويب المخرج. يتم تخزين الصورة/لقطة الشاشة فقط على بطاقة ذاكرة الهاتف.
اختياري: يمكنك الحصول على إشارة عندما تكون على وشك الاقتراب من المكواة (الطبق/العمود) على شكل شريط أخضر/أصفر/أحمر.

قم بتنزيل التطبيق الان متوفر لنظام andriod / ios

ما الذي تحصل عليه من الميزات المفيدة الأخرى:

- وضعان: GPS-OFF (استفد من خرائط الأقمار الصناعية للتحقق السريع خارج الموقع من الموقع المقصود لكتل ​​إشارة الأقمار الصناعية المحتملة قبل إعداد الطبق بالفعل) و GPS-ON (محاذاة الطبق) .

- نوعان من الأهداف: القمر الصناعي (اختر قمرًا صناعيًا معينًا من القائمة) والاتجاه (حدد اتجاهًا محددًا ، وهو أمر جيد لمحاذاة هوائيات الاتصالات اللاسلكية من نقطة إلى نقطة) .

- 4 أنواع خرائط .
 
- التطبيق يحفاظ علي وقتك من الضياع والتفرغ للعمل وكسب المال والربح من التجارة

- سهولة البحث باستخدام اسم القمر الصناعي الخاص أو اسم مزود القمر الصناعي .

- عرض سمت مغناطيسي لمحبي البوصلة الصلبة!)


كيفية تحميل واستخدام التطبيق :

1. تأكد من تمكين الإنترنت ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على هاتفك ؛ ضع في اعتبارك أنه للحصول على أفضل دقة ، يجب أن تكون في الهواء الطلق ، أو على الأقل الاقتراب من النافذة .

2. في القائمة ، انتقل إلى «الهدف» واختر قمرًا صناعيًا / اتجاه معين ← سترى موقعك ومؤشر الاتجاه على الخريطة ، والإحداثيات الخاصة بك ، وحالة GPS جنبًا إلى جنب مع معلمات المحاذاة في لوحة المعلومات أعلى الشاشة. 

3. انتظر للحصول على أقصى دقة لنظام تحديد المواقع العالمي (قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتحديد موقعك). تعتمد الدقة على المكان التي تحاول منة .

4. أحضر هاتفك إلى الطبق في أقرب مكان ممكن ، بغض النظر عن فوقه أو تحته (يمكنك الوقوف أسفل الطبق مباشرة إذا كان مثبتًا على الحائط ، فقط لا تبتعد عنة ) .

5.
أصلح موقع الطبق بضغطة طويلة على الشاشة أو حدد الخيار المناسب في القائمة ← سيتم حفظ الإحداثيات وسيأتي مؤشر الاتجاه الآن من الموقع الثابت ، وليس موقعك الفعلي .

6.
عند أقرب نقطة تطابق  ، ضع معلمًا. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون عصا / غصين مدفوعًا على الأرض أو كرسيًا إذا أحضرته ، أو حتى شخصًا على استعداد للبقاء ثابتًا لفترة من الوقت .

7.
ارجع إلى طبق القمر الصناعي ، ووجهه إلى المعلم الجديد وحدد الارتفاع .

تعاني من ضعف الاشارة علي شاشة التلفاز وتريد ضبط الهوائي قم بتنزيل التطبيق

يمكنك الان القيام بتنزيل التطبيق بكل سهولة وتوفير الوقت في الاستثمار او القيام باداء العمل او قيادة السيارة بدون ضياع الوقت في ضبط الهوائي استخدم التطبيق الان واحصل علي العديد من الميزات والعروض التي تسهل عليك ضبط الهوائي من خلال الهاتف .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...