شاهد منزلك والشوارع بواسطة تطبيق مميز يقوم بعرض الشوراع بواسطة القمر الصناعي تنزيل الان


 شاهد منزلك من القمر الصناعي،تحميل برنامج تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية،تطبيق القمر الصناعي،برنامج القمر الصناعي،تطبيق القمر الصناعي مباشر

يبحث الجميع عن طريقة لاكتشاف العالم ومعرفة أهم معالمه لكن ليس لديك وقت كافئ لذلك، فلا تقلق فسوف تقوم باكتشاف الأرض وأنت في موضعك، وذلك من خلال مع خريطة القمر الصناعي الحية التي تُمكنك من معرفة خريطة العالم كاملة بعرض ثلاثي الأبعاد و360 درجة.
وتُعد خريطة الأرض الحية هي الأفضل لعرض 3D المباشر عبر القمر الصناعي، قم بالبحث عن المكان الذي تريده، وبعد ذلك قم بتشغيل 360 منظور باستعمال طريقة عرض الشارع الحية، أبحث عن صور جميع الأماكن واكتشف المباني والمدن ثلاثية الأبعاد من خلال الأقمار الصناعية.

نوفر لك تطبيق عالي الدقة يمكنك حفظ ملفات المنزل أو عناوين أخرى على طول خطوط الطول والعرض. أيضا ، يمكنك مشاركة لقطات من موقعك الحالي مع الأصدقاء عبر القمر الصناعي في الوقت الفعلي عرض تطبيق خريطة العالم. نظام تحديد المواقع البحث عن طريق ملاحة الشارع في عارض الشوارع سيساعدك التطبيق في معرفة ما هو قريب و أماكن الطوارئ مثل المستشفيات ، الصيدليات ومحطات الوقود ، مناطق الخدمة والشرطة محطات ، إلخ. بانوراما 360 سوف تطبيق عارض الأقمار الصناعية تساعدك أيضًا في العثور على الأمان أماكن وقوف السيارات القريبة في المناطق المتسرعة. هذا القمر الصناعي GPS يتيح لك تطبيق خرائط الأرض إعطاء صوت أوامر أثناء القيادة إلى تجنب أي حوادث وجعل الخاص بك رحلة مريحة. الأقمار الصناعية لتحديد المواقع سيسمح لك تطبيق الخرائط بالمشاهدة العديد من الأماكن الشهيرة عبر كاميرا الأرض الحية. أيضا ، يمكنك تحديثها مع البث المباشر توقعات الطقس الحالية الموقع لعرض الطقس يوميًا وأسبوعيًا وشهري عارض الأقمار الصناعية توقعات الطقس برنامج. يمكنك مشاهدة البث المباشر مناظر شوارع متعددة الأماكن المشهورة في العالم من خلال بانوراما 360 عرض القمر الصناعي & عرض خريطة الشارع من تطبيق منزلي.


تطبيق الملاحة عبر الأقمار الصناعية لخريطة الأرض الحية يعرض أنواع الخرائط مثل حركة المرور ، التضاريس ، الافتراضي ، والليل منظر. الطريقة الوحيدة للرؤية العالم دون السفر يعيش خيار كاميرا الأرض المتقدمة. أيضا ، يمكنك الحصول على عداد السرعة يتضمن التناظرية والرقمية متر مع معلومات مفصلة. GPS خريطة الأرض خريطة القمر الصناعي التطبيق ليس فقط لاستكشاف العالم دون السفر ، بدلا من ذلك الميزات المتقدمة للقيادة الاتجاهات والملاحة التي يسمح لك بالتنقل في بأي طريقة تريدها ، يمكنك ذلك لديك أيضًا خيار التنقل باستخدام تطبيق الاتجاه. مع هذا البحث الصوتي عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تطبيق مكتشف الطريق المساعد ، يمكنك العثور على موقعك المحدد باستخدام البحث الصوتي المتقدم خيار مساعد. استمتع الآن برحلة خالية من المتاعب وتصل إلى وجهتك في الوقت المحدد وكذلك الحصول على إخطارات بالطقس التحديثات.

بعد تحميل تطبيق خريطة الأرض الحية للاندرويد بإمكانك البحث داخل الخرائط الحية، ومشاهدة الشارع والمنطقة التي تعيش فيها بشكل مباشر يكون ثلاثي الأبعاد وبعرض 2D، حيث أن هذا التطبيق يقوم بعرض خريطة العالم عبر الأقمار الصناعية وكذلك يمكنكم مشاهدة جميع الطرق وحركة المرور الحية في الشوارع من خلال مساعدة نظام الملاحة GPS.

 

بعض المييزات التي يوفرها التطبيق ويمكن ان تحصل عليها بعد التنزيل

- احصل على عرض القمر الصناعي Live لموقعك المطلوب ، كما يمكنك العثور على الموقع الحالي مع خيار التكبير والتصغير.

- كاميرات حية ميزة مذهلة يمكن أن يحصل عليها المستخدم من كاميرات الأرض الحية من جميع أنحاء العالم. جميع كاميرات الويب الحية ذات جودة عالية مع.

- تتبع مساراتك بسهولة مع سرعة السيارة أثناء السفر وحفظه للاستخدام في المستقبل.

- يمكنك التجول في جميع الأماكن الأساسية المفيدة والحاجة من حولك.

- حركة المرور المباشرة: ميزة مفيدة حقًا للحياة اليومية ، وكن على دراية بحركة المرور المباشرة لوجهتك وقم بتخطيط طرق بديلة ذات حركة مرور منخفضة.


- مع تطبيق خريطة الأرض الحية ، يمكنك الحصول على اتجاه الشرق والغرب والشمال والجنوب مع 360 بوصلة.

- تتبع سرعة سيارتك في عداد التناظرية والرقمية مع الوقت والمسافة لطريق الملاحة GPS الخاص بك.

-اعثر هنا على المقطوعات المحفوظة ، وشاركها واستخدمها مرة أخرى.

- مشاركة الموقع تجعل من السهل مع هذا التطبيق. الآن يمكنك مشاركة الموقع فقط بنقرة واحدة إلى الشخص الذي تراسلة علي هاتفك .
تنزيل التطبيق


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...