تطبيق اظهار حالات الواتساب المخفية بدون علم صاحبها شاهد جميع الحالات المخفية لاصدقائك


 

 

تطبيق يتيح لك مشاهدة حالات الواتساب التي تم اخفائها عنك بكل سهولة : شاهد التفاصيل 


يبحث الكثير عن ميزة تتيح لة اظهار حالات واتساب التي قام الاشخاص باخفاء حالتهم عنة ومنعة من ممشاهدة الحالات التي يقومون بنشرها عبر واتساب .

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك القيام بمشاهدة حالات واتساب التي قام باخفائها الاشخاص عنك وقمنا بتوفير بعض التطبيقات المميزة التي تتيح لك استخدام هذه الميزة والقيام بمشاهدة جميع الحالات بدون اي قيود .

وايضا تتيح تلك التطبيقات بعض الميزات الاخري التي سوف يتم توضيحها في الشرح بالاسفل ومنها مشاهدة الرسائل التي يقوم الاشخاص بارسالها وثم حذفها حتي لا تستطيع روايتها وتوفر تلك التطبيقات العديد من الميزات ايضا التي لا تتوفر في تطبيق واتساب العادي .

 

كيفية استخدام تطبيق مشاهدة حالات واتساب المميز :

- يمكنك تنزيل التطبيق بكل سهولة الان فهو متوفر لجميع الهواتف الايفون والاندرويد Whatsapp .
- شاهد جميع الحالات المخفية وغيرها بدون قيود بعد القيام بتنزيل التطبيق فهو لا يحتاج الي الكثير من الخطوات ولكن تظهر جميع الحالات علي هاتفك وهذا ما يمز تلك التطبيقات عن تطبيق Whatsapp العادي .
- يوفر تلك التطبيق العديد من الميزات الاخري التي تساعدك علي حفظ الحالات علي هاتفك وتنزيلها والقيام برواية جميع الرسائل المخفية عنك بعد ارسالها .
- لمشاهدة الحالات المخفية قم بفتح التطبيق علي هاتفك بعد القيام بتحميلة من الرابط المخصص .
- ادخل علي التطبيق وقم باختيار الحالات التي تريد ان تشاهدها وسوف يظهر لك التطبيق جميع الحالات للاصدقاء سواء كان تلك الاصدقاء قامو باخفاء حالتهم عنك او تركوها ظاهرة .
- يمنك من خلال التطبيق تنزيل تلك الحالات علي هاتفك والاحتفاظ بها .
- اذا قام احد الاشخاص بارسال رسالة الي هاتفك علي واتساب وقام بحذف تلك الرسالة فسوف يمكن مشاهدة تلك الرسائل علي هاتفك بكل سهولة حتي بعد القيام بحذف تلك الرسالة من خلال هذا التطبيق .
- التطبيق يقوم باظهار الرسائل المحذوفة حتي بعد حذف الرسالة من قبل المرسل .



هناك العديد من الاشخاص التي تبحث عن بعض التطبيقات التي توفر العديد من الميزات التي توفر لهم الوقت وتساعدهم في العديد من الاشياء وتجعل هاتفهم مميز عن بعض الاشخاص الاخرين ونحن نقوم بتوفير بعض تلك التطبيقات التي تساعدك علي توفير وقتك .

وتساعد الاشخاص علي الحصول علي الاشياء التي يبحثون عنها بكل سهولة ونوفر ايضا تلك التطبيقات التي تجعل هاتفك مميز عن الاشخاص الاخرين .

تطبيق اليوم يوفر العديد من المميزات التي تساعدك علي مشاهدة حالات واتساب المخفية والاخري وايضا القيام بتنزيل تلك الحالات علي هاتك والقيام بالاحتفاظ بها .

التطبيق متوفر لهواتف اندرويد APK وايفون IOS يمكنك التنزيل الان من خلال الرابط المخصص والاستمتاع بالتطبيق علي هاتفك.

بعض المميزات التي يوفرها التطبيق وهي :

- تطبيق Whatsapp Status يعمل علي هواتف اندرويد وايفون
- يقوم التطبيق باظها الحالات التي يقوم الاشخاص باخفاء تلك الحالات عنك فيمكنك باستخدام هذا التطبيق الحصول علي تلك الميزة التي لا تتوفر الا في بعض التطبيقات القليلة .
- لن تحتاج سوي تحميل التطبيق علي هاتفك والقيام بالتجربة بنفسك من خلال هاتفك .
- سوف تحصل علي العديد من الميزات التي لا تتوفر في Whatsapp العادي .
- هناك العديد من التطبيقات التي تشبة هذا التطبيق مثل ES File Explorer ،Status Download،Status Saver،GB Whatsapp ، ولكن التطبيق المتوفر لدينا يوفر لك جميع الميزات التي يوفر كل هذة التطبيقات في تطبيق واحد فقط .

تنزيل للاندرويد

تنزيل للايفون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...