تحميل برنامج 360 توتال سيكيورتي 2018 مجانا Download 360 Total Security 2018 Free


360 Total Security
360 Total Security

تحميل برنامج 360 توتال سيكيورتي 2018 مجانا Download 360 Total Security 2018 Free

برنامج 360 توتال سيكيورتي 360 Total Security مجموعة الأمن والحماية الرائعة في برنامج واحد، حيث تم بناء البرنامج استناداً إلى QIH'S الخاص بالمنتج الثاني من شركة 360 سيكيورتي، فوظيفة هذا البرنامج ليس اكتشاف الفيروسات فقط، ولكن تقديم واجهة برنامج سهلة وبسيطة مع جمال الشكل والحس الإبداعي ليستطيع العمل عليها أي مستخدم حتى المبتدأين منهم.

مجموعة الأمن 360 Total Security هو حل شامل في برنامج واحد لحماية جهاز الكمبيوتر، والعمل على تنظيفه من الملفات الغير ضرورية والبرامج الضارة والملفات الغير مرغوب فيها، كما يمكنك فحص الكمبيوتر الخاص بك في مدة أقصاها 10 دقائق واستمتع بآداء محسن للكمبيوتر بضغطة زر واحدة.

مجموعة الأمن 360 Total Security لديها مميزات عديدة بجانب الحماية الحقيقة والفعالة لجهاز الكمبيوتر لديك، حيث يمكنها التصدي إلى البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة وهجوم الهاكرز وفحص مفاتيح USB الخارجية، كما تم تصميمها للعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر وتنظيفه.

مجموعة الأمن 360 Total Security يوفر لك الحماية الشاملة والفعالة ضد جميع أنواع الفيروسات والتهديدات الجديدة وذلك يرجع إلى التحديث المستمر لقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج أولاً بأول وباستمرار، كام ييقوم برنامج 360 Total Security بفحص الملفات التي تنزيلها، وفحص روابط المواقع التي تتصفحها والعمل على حمايتك وتحذيرك من المواقع المشبوهة والتي قد تضر موقعك، وبنقرة واحدة يمكنك تنظيف جهاز وتسريع آداؤه وحذف الملفات الضارة والغير مرغوب فيها.

برنامج 360 توتال سيكيورتي 360 Total Security البرنامج الرائع في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل بساطة ودون تعقيدات، حيث يقوم البرنامج بتوفير الحماية الشاملة في جهاز الكمبيوتر لديك كما يقوم على تسريع جهاز الكمبيوتر من خلال تنظيفه من الملفات الغير ضرورية والعمل على تحسين آداء جهاز الكمبيوتر ليعمل بشكل جيد.

برنامج 360 Total Security هو عبارة عن برنامج أنتي فيروس يعتمد في آداؤه على 5 محركات بحث عن الفيروسات مما يجعل البرنامج من أقوى مضادات الفيروسات المجانية حالياً إن لم يكون فريداً من نوعه في مجال مكافحة الفيروسات، كما يحتوي على مجموعة من الأدوات لفحص جهاز الكمبيوتر وصيانته.

برنامج 360 Total Security هو الحل المثالي لبرنامج مضاد الفيروسات الذي تريده على جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه برنامج لتسريع جهاز الكمبيوتر أيضاً، حيث يعمل على إصلاح أخطاء الكمبيوتر وملفات الريجيستيري، كما يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر والتخلص من الملفات الغير ضرورية والمؤقتة على جهاز الكمبيوتر لديك.

من أهم ما يميز برنامج 360 توتال سيكيورتي هو مكافحة فيروس الفدية Wnnacry الشهير والذي انتشر كالنار في الهشيم على مستوى العالم، وأدى إلى خسائر كبيرة واتلاف العديد من الملفات وتشفيرها في مؤسسات عالمية خدمية.

هل جهاز الكمبيوتر لديك في حالة جيدة ؟

مع برنامج 360 Total Security تستطيع تعزيز قدرات جهازك وتحسين آداؤه أكثر من ذلك من خلال برنامج 360 Total Security والذي يقوم بالكشف عن الفيروسات وتعزيز قدرات حماية جهاز الكمبيوتر لديك، كما يستخدم البرنامج حوالي 5 محركات بحث للفيروسات.

هل تشتكي من عدم وجود مساحة داخلية على القرص الصلب لديك ؟

برنامج 360 Total Security يمكنك من حذف الملفات الغير ضرورية والتي وجودها ليس له اي أهمية على جهازك وإصلاح ملفات الريجيستيري التي قد تسبب بطء لجهاز الكمبيوتر وتأخذ مساحة على الهارد، كما يقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت.

هل تنسى عمل تحديث لنظام التشغيل لديك ؟

مع برنامج 360 Total Security يقوم باستمرار بعمل فحص لمعرفة آخر التحديثات الخاصة بنظام التشغيل الذي تستخدمه، وتنبيهك بوجود تحديثات وتنزيلها إن أردت ذلك.

مميزات برنامج 360 Total Security

1. برنامج مشهور تم تحميله من قبل 550 مليون شخص.
2. نقرة واحدة للحصول على المزيد من المساحة والسرعة والأمان.
3. برنامج بسيط سهل الاستخدام.
4. حماية حقيقية وفعالة ضد الفيروسات والبرامج الضارة والملفات الغير ضرورية والغير مرغوب فيها.

صور برنامج 360 Total Security





شرح برنامج 360 Total Security



الشركة المطورة: 360 Total Security
حجم البرنامج: 31.1 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج 360 Total Security للكمبيوتر
Download

تحميل برنامج 360 Total Security للأندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة