تحميل برنامج سي كلينر 2018 عربي مجانا Download CCleaner 2018 Free


CCleaner
CCleaner

تحميل برنامج سي كلينر 2018 مجانا Download CCleaner 2018 Free

برنامج سي كلينر CCleaner هو الآداة المثالية لتحسين آداء نظام التشغيل وتنظيفه من المخلفات والعمل على تسريعه، حيث يقوم بإزالة الملفات غير المستخدمة من نظام التشغيل لديك، كما يعمل على تسريع تشغيل الويندوز وتحرير مساحة القرص الصلب لديك، كما يقوم بمسح وإزالة آثار تصفحك للإنترنت حيث يقوم بسمح سجل التصفح الخاص بك ما يقوم بمسح ملفات تعريف الارتباط بالإضافة إلى أنه يقوم بمسح الملفات المؤقتة وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر لديك.

برنامج سي كلينر CCleaner هو أفضل منظف ريجيستيري لنظام التشغيل ويندوز للإصداري 32 بت أو 64 بت، لأن البرنامج يقوم بتنظيف ملفات الانترنت المؤقتة ومسح سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط وغيرها من الملفات الغير مرغوب فيها بعد تصفح الانترنت، من خلال القيام بذلك فإن البرنامج يقوم أيضاً بفحص وتنظيف نظام التشغيل لديك.

أحدث إصدار من برنامج سي كلينر CCleaner يعمل أسرع من الإصدارات السابقة على الرغم من أن نظم التشغيل المختلفة لا زالت تعمل بشكل أبطء كثيراً إلا أن برنامج سي كلينر يقوم العمل على حل هذه المشكلة.

برنامج سي كلينر CCleaner سوف يقوم بتنظيف سلة المحذوفات الخاصة بك، كما سيقوم بتنظيف سجل النسخ الاحتياطي للعمل على تسريع نظام التشغيل لديك، وفي رأي تعود قوة برنامج سي كلينر في أنه يقوم بحذف آثار تصفح الانترنت نهائياً، ليس ذلك فقط ولكنه يقوم بحذف ملفات الريجيستيري الخاصة بنظام التشغيل والتي تسمى DLL كما يقوم البرنامج بإزالة البرامج التي تم الغاء تثبيتها أو الغير موجودة.

يوجد أيضاً آداة قوية في برنامج سي كلينر تسمى wiping tool وهي آداة مسح القرص الصلب لإزالة كافة البيانات من القرص الصلب وتنظيف وإزالة آثار هذه الملفات التي كانت موجودة من قبل والتي كانت تشغيل مساحة وهمية على القرص الصلب.

#ملحوظة: عند تثبيت البرنامج البرنامج قد يطلب منك تثبيت شريط أدوات جوجل، ولتجنب تثبيت برامج أدواري على النظام الخاص بك، نوصي بإلغاء تحديد الإضافة الاختيارية التي يتم تحديدها بشكل افتراضي.

مميزات برنامج سي كلينر CCleaner

1. جائزة البرنامج الأمثل لتسريع الكمبيوتر

برنامج سي كلينر CCleaner موثوق من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث يعتبر البرنامج هو الآداة الأمثل لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة وفي ثواني معدودة مع ميزات متقدمة لمستخدمي النسخ المدفوعة.

2. كمبيوتر أسرع

هل جاهز الكمبيوتر لديك يعمل بشكل بطيء ؟؟ وكلما مر عليه الزمن يقوح بجمع الملفات الغير مستخدمة والإعدادات التي تأخذ مساحة على القرص الصلب مما يجعلها أبطأ، برنامج سي كلينر CCleaner يقوم بتنظيف هذه الملفات ويجعل جهاز الكمبيوتر أسرع.

3. أكثر أماناً للتصفح

يتتبع المعلنون ومواقع الويب نشاطاتك وآثار تصفحك على الانترنت باستخدام ملفات تعريف الارتباط التي تظل على جهاز الكمبيوتر، سي كلينر CCleaner يقوم بمسح سجل البحث من المتصفح كما يقوم بحذف ملفات تعريف الارتباط التي تظل على جهاز الكمبيوتر، كما يجعل تصفح الانترنت سرياً وهويتك مجهولة.

4. أخطاء وأعطال أقل

مع مرور الوقت يمكن أن يصبح الريجيستيري الخاص بالويندوز به بعض الأخطاء الناتجة عن الاستخدام، يقوم برنامج سي كلينر CCleaner بتنظيم كل هذا والسيطرة عليه ومعالجة هذا الأمر أول بأول.

5. بدء التشغيل بصورة أسرع

يتم تشغيل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يقوم برنامج سي كلينر على الحصول على الإذن بتنظيم تشغيل هذه البرامج وتسريع جهاز الكمبيوتر عن طريق تعطيل البرامج الغير ضرورية.

CCleaner

CCleaner


الشركة المطورة: Piriform
حجم البرنامج: 9.1 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2018
تحميل برنامج CCleaner 2017 للكمبيوتر

تحميل تطبيق سي كلينر CCleaner لهواتف الأندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة