تحميل برنامج درايفر ماكس 2018 مجانا Download Drivermax 2018 Free


Drivermax
Drivermax

تحميل برنامج درايفر ماكس 2018 مجانا Download Drivermax 2018 Free

درايفرماكس Drivermax برنامج تنزيل التعريفات الأشهر والأفضل بين برامج تنزيل تعريفات الكمبيوتر لعام 2018، حيث يعتبر الوسيلة السهلة لتنزيل أحدث إصدار التعريفات لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، فهو الحل الأكيد الذي يسمح وبكل سهولة بعمل نسخة إحتياطية وتحديث وإعادة تثبيت تعريفات الويندوز وبالتالي الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدث باستمرار.

برنامج درايفر ماكس Drivermax 2018 لتنزيل تعريفات الجهاز 2018

من أجل منك أن تكون قادرا على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإمكانيات الكاملة، يجب عليك أن تبقى تعريفات الجهاز محدثة باستمرار، وذلك لتعزيز التوافق مع مختلف التطبيقات والألعاب، والحد من الأخطاء.

يمكنك أن تبحث يدويا عن تعريفات الجهاز الخاص بك من خلال الإنترنت، إلا أن عملية البحث تستغرق وقتاً طويلاً، وإذا كان لديك أكثر من جهاز فحتماً هذا متعب جداً، أن تقوم بتنزيل كل تعريف لكل جهاز بعد بحث مضني، وفي النهاية قد تجد التعريف أو لأ.

لحسن الحظ، برنامج دريفر ماكس يحل لك كل هذه المشاكل، ويفر لك عناء البحث عن التعريفات.

يتميز برنامج Drivermax بتصميم عصري جداً وجذاب بصريا، مع واجهة سهلة الاستخدام، للوصل إلى كل الوظائف الموجودة بالبرنامج، بكل سهولة.

يتم فحص الكمبيوتر تلقائياً للبحث عن التعريفات المفقودة أو برامج تشغيل قديمة منذ البداية أو تعريف قديم، مع معلومات بشأن عرض الجهاز المستهدف.

بنقرة بسيطة، يمكنك تحميل كافة التعريفات الغير موجودة وعمل Update للتعريفات القديمة، وذلك من خلال ما يسمى بالعملية الشاملة التي يتم عرضها في شريط التمرير المتقدم.

إنشاء واستعادة النسخ الاحتياطي

من الممكن أن تسبب البرمجيات الخبيثة في إتلاف نسخة الويندوز لديك وتضطر لتسطيب نسخة جديدة، وستضطر للبحث عن التعريفات كاملة مرة أخرى، وهنا يأتي دور درايفر ماكس، يقوم البرنامج بعمل نسخ إحتياطي لجميع تعريفات الكمبيوتر الخاصة بك، واستعادتها في أي وقت تريد.

Drivermax

Drivermax

Drivermax



 الشركة المطورة: Drivermax
حجم البرنامج: 5.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Drivermax 2018
تحميل برنامج Drivermax 2017 للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة