تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet 2017 لتنزيل الملفات من الانترنت مجانا


EagleGet
EagleGet

تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet هو برنامج تحميل مجاني متعدد الاستخدامات، حيث يدعم البرنامج التحميل من بروتوكول HTTP, HTTPS, FTP, MMS and RTSP كما يمكنك التحميل بواسطة البرنامج من أكثر مواقع الفيديو شعبية على الانترنت، كما أن برنامج ايجل جيت EagleGet متوافق مع متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا كما أن البرنامج يستخدم تقنية متعددة الخيوط لتعزيز التنزيلات، ويعتبر البرنامج بديل قوي لبرنامج انترنت دونلود مانجر.

EagleGet

برنامج EagleGet يمتلك العديد من المزايا مقارنة مع غيره من المنتجات المماثلة من برامج التحميل الأخرى، فضلاً عن كونه مجاني أنه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات كما أنه أول برنامج تحميل مجاني من الانترنت يدعم التحديث التلقائي للبرنامج كما يمكنك عمل استكمال للتحميل للوصلات المنتهية الصلاحية، كما أن برنامج ايجل جيت EagleGet يمتلك واجهة جذابة بصرياً كما أنه خالي تماماً من أي فيروس أو برنامح خبيث أو برنامج تجسس.

مميزات برنامج ايجل جيت EagleGet

1. زيادة سرعة التحميل بشكل كبير

يستخدم برنامج ايجل جيت EagleGet تكنولوجيا متعددة الخيوط المتقدمة لتسريع التنزيلات عن طريق تقسيم الملفات إلى عدة أجزاء ومن ثم نقلها في وقت واحد وبالتالي زيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 6 مرات.

2. استئناف تحميل الملفات

يمكن استنئناف تحميل الملفات عند فقد الاتصال أو انقطاع التيار الكهربائي وبغض النظر عن سبب توقف عملية التحميل، يمكنك دائماً استكمال تحميل الملفات بنقرة واحدة.

3. دعم كامل لمعظم المتصفحات

يتميز برنامج EagleGet بتوافقه الكبير مع معظم المتصفحات ذات الشعبية العالية كجوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرهم من المتصفحات، وبغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه يمكنك دائماً التمتع بأقصى سرعة تحميل بلا حدود.

4. تحميل ملفات الصوت والفيديو من أي موقع

برنامج EagleGet يقوم بعملية كشف تلقائية عن محتوى أي صفحة ويب بحثاً عن الوسائط المتعددة على أي موقع، كما يمكنك تحميل أشرطة الفيديو من على صفحات الويب باستخدام تكنولوجيا فريدة من نوعها خالية من الإعلانات.

5. تحويل ملفات الفيديو إلى MP3

برنامج EagleGet يمكنه تحويل اشرطة الفيديو التي يتم تحميله من شبكة الانترنت، ولكنه أيضاً بمثابة محول لملفات الصوت، كما يمكنك تحويل أشرطة الفيديو إلى موسيقى على الانترنت، وعمل النغمات للتليفون وغيرها.

6. مكافحة الفيروسات التلقائي

يقوم برنامج ايجل جيت EagleGet بعمل فحص تلقائي للملفات التي يتم تحميلها بحثاً عن الفيروسات لتأمين المستخدم وحمايته من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس.

EagleGet

EagleGet

EagleGet

 الشركة المطورة: Eagleget Inc
حجم البرنامج: 6.17 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Eagleget 2018
تحميل برنامج Eagleget 2018 للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة