تحميل برنامج فوبار Download Foobar2000 لتشغيل ملفات الصوت باحترافية


Foobar2000
Foobar2000

تحميل برنامج فوبار Download Foobar2000 لتشغيل ملفات الصوت باحترافية

تحميل فوبار 2000 Foobar2000 هو برنامج مجاني ومشغل الصوتيات القوي والمتقدم لأنظمة التشغيل ويندوز مع مزيج من المميزات والسمات التي تجعله يدعم معظم أنساق وصيغ ملفات الصوت الشهيرة والأكثر شهرة بين المستخدمين، كما يقدم خدمات متقدمة وجذابة لمشغلي الصوتيات المحترفين الذين لا يقتصر استخدامهم على مجرد سماع ملف صوت فقط.

كان الظهور الأول لبرنامج Foobar2000 في ديسمبر عام 2002 تم تصميمه من قبل بيتر باولسكي المظف السابق في شركة Nulsoft الشهيرة والتي قدمت للعالم أفضل مشغل Mp3 حتى الآن وهو برنامج وينامب Winamp الشهير، والذي جعل من البرنامج أكثر من مجرد برنامج لتشغيل الصوت بل تخطى ذلك على مر السنين واعتماد العديد من الأدوات والميزات التي جعلت البرنامج مشغل صوت احترافي.

أكثر ما يجعل برنامج Foobar2000 محض اهتمام لكثير من المستخدمين هو واجهة البرنامج السهلة والجذابة التي يستخدمها البرنامج على عكس العديد من برامج تشغيل ملفات الصوت التي اتخذت شكل برنامج وينامب Winamp وتعمل على محاكاة شكل البرنامج في جميع البرامج التي تصدرها.

لكن مع هذا التطبيق أمكن المستخدمين من التعامل مع ملفاتهم الصوتية باحترافية شديدة واضافة المؤثرات الصوتية وعمل قوائم تشغيل وعرض تلك القوائم وعرض البيانات الوصفية، كما يوجد في البرنامج 4 تبويبات هما ( قائمة التشغيل الحالية - قائمة التشغيل الحالية - قائمة التشغيل المضافة حديثاً - قائمة التشغيل التي تمت مؤخراً ) وعرضها للمستخدمين بطريقة بديهية للوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم بكل سهولة، كما يوجد العديد من القوالب والتصميمات الخاصة بالبرنامج التي يمكن من خلالها تغيير شكل البرنامج.

مميزات برنامج فوبار Foobar2000

  1. واجهة بسيطة ونظيفة.
  2. دعم صيغ الصوت الشهيرة مثل MP3, MP4, AAC, CD Audio, WMA, Vorbis, FLAC, WavPack, WAV, AIFF, Musepack, Speex, AU, SND وغيرها من الملفات الأكثر شهرة وشعبية.
  3. تخصيص واجهة المستخدم.
  4. إمكانات متقدمة لوضع العلامات والبيانات الوصفية.
  5. تحويل جميع صيغ الصوت المدعومة.
  6. اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص.

Foobar2000

Foobar2000

 الشركة المطورة: Foobar2000 Inc
حجم البرنامج: 3.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Foobar2000 2018
تحميل برنامجFoobar2000 2017 للكمبيوتر

تحميل تطبيق Foobar2000 لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة