تحميل برنامج فوكست ريدر 2018 مجانا Download Foxit Reader 2018 Free


Foxit Reader
Foxit Reader

تحميل برنامج فوكست ريدر 2018 مجانا Download Foxit Reader 2018 Free

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader لعرض وقراءة وطباعة ملفات PDF باحترافية شديدة، وبسرعة كبيرة وبطريقة مجانية.

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader

هو أحد البرامج الشهيرة لعرض وقراءة وطباعة ملفات الـ PDF بسرعة كبيرة جداً، كما يتميز بقدرته على استعراض ملفات البي دي اف الكبيرة بسرعة عالية وباحترافية رائعة، ويعتبر منافس قوي لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC.

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader هو برنامج بسيط وسريع جداً، بالإضافة لبعض المميزات التي تجعله أفضل من غيره من برامج عرض ملفات PDF، كما يعتبر البرنامج أفضل قاريء ومحرر مجاني لملفات PDF، كما يمكنك تحويل ملفات PDF وإضافاة الملاحظات والخطوط داخل الملف مع إمكانية إدراج الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة تلك الملفات على خدمة دروب بوكس وون درايف أو في جوجل درايف.

يعمل فوكست ريدر بكل سهولة مع البرامج والخدمات التي تستخدمها بالفعل، كما أنه متوافق مع جميع إصدارات ويندوز بالكامل، كما يدعم البرنامج ملفات ميكروسوفت وورد وإكسل وباور بوينت، كما أنه متوافق مع جميع خدمات التخزين السحابي.

واجهة برنامج Foxit Reader واضحة وبديهية، كما أنه يعتبر كبرنامج مماثل لحزمة مايكروسوفت أوفيس المكتبية، حيث يمكنك فتح أكثر من ملف واحد في عدة تابات متجاورة، أيضاً يمكنك إنشاء شريط الأدوات المخصصة لك للوصول السريع إلى ما تريد من إضافات.

هنالك سبباً آخر لاختيار برنامج فوكست ريدر كقاريء اساسي لك، هو أنه برنامج آمن بالكامل، حيث يقوم بتعطيل أي ملف جافا سكربت موجود في ملف الـ PDF.

كما يوجد إضافة البرنامج الخاصة بمتصفح فايرفوكس، لعرض ملفات PDF من خلال متصفح فايرفوكس، كما يوجد المساعد الشخصي للتدقيق الإملائي ليتم التحقق من أي نص تكتبه في المتصفح.

فوكست ريدر أكثر من قاريء ملفات PDF

هو وسيلة لعرض وطباعة ملفات PDF، بل ويمكنك إنشاء هذا النوع من الملفات والتعديل عليها وإضافة الملاحظات الخاصة بك، وطباعتها.

كما يوجد إضافات مع البرنامج خاصة ببرامج أوفيس المكتبية Microsoft Office (بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint) والتي تجعل من السهل تحويل جميع أنواع الملفات المشتركة وإمكانية فتح وإنشاء ملفات الـ PDF.

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader يمكن المستخدم من إنشاء ملفات البي دي اف PDF من المستندات التي تم سحبها من خلال الماسح الضوئي والمسمى سكانر Scanner بشكل لا يصدق وبدقة عالية جداً، على الرغم من الصعوبة التي تواجه البرامج المجانية في التعرف على شكل الحروب التي تكون مكتوبة على الملفات والمستندات المسحوبة من خلال السكانر.

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader لتشغيل وعرض وقراءة وطباعة ملفات PDF الكبيرة بطريقة مجانية والتعديل ووضع الملاحظات عليها.

Foxit Reader

Foxit Reader

الشركة المطورة: Foxitsoftware
حجم البرنامج: 51.5 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج فوكست ريدر Foxit Reader
Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة