تحميل متصفح جوجل كروم 2018 مجانا Download Google Chrome Browser 2018 Free


Google Chrome Browser
Google Chrome Browser

تحميل متصفح جوجل كروم 2018 مجانا Download Google Chrome Browser 2018 Free

يعتبر متصفح الانترنت من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر عند استخدام الانترنت، وذلك لأنه يقوم بمشاهدة أي فيديو من خلال متصفح الانترنت، وعند البحث والدردشة وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، أو عند القيام بشراء شيء ما من الانترنت أو القيام بالبحث عن شيء أو متابعة خبر ما أو نشر شيء على مواقع التواصل الاجتماعي.

متصفح جوجل كروم Google Chrome Browser المتصفح العملاق من شركة جوجل والذي يجمع بين تقنية متطورة وواجهة مستخدم بسيطة لتقديم تجربة تصفح أفضل وأحسن وأكثر سهولة وأماناً، تم إصدار النسخة الأولى من البرنامج عام 2008 وانتشر بسرعة البرق بين جميع مستخدمي الانترنت حول العالم ليصبح المتصفح الأكثر استخداماً عالمياً في غضون 9 سنوات من إصداره، ولعل أهم ما يميز جوجل كروم وجعله ينافس وبقوة في سوق متصفحات الإنترنت هو التحديث والتطوير الذي يتم من خلال شركة جوجل باستمرار لجعل المتصفح أسعر وأكثر أماناً.

متصفح جوجل كروم Google Chrome هو متصفح ويب يجمع بين التصميم البسيط والتقنيات الحديثة والمتطورة في عمل المتصفح وذلك لجعل الويب أسرع وأكثر أمناً وأسهل، حيث يمكنك إستخدام مربع واحد لكل شيء، أكتب في شريط العناوين والحصول على إقتراحات لكل من البحث وصفحات الويب.

يقوم متصفح جوجل كروم Google Chrome بعمل صور مصغرة لأكثر المواقع التي يتم زيارتها باستمرار، وذلك من أجل سهولة الوصول إليها من خلال الضغط على صورة الموقع ويتم الدخول إلى الموقع على الفور بسرعة البرق، كما يمكنك إضافة هذه المواقع إلى المفضلة من أي علامة تبويب جديدة.

يوجد في متصفح جوجل كروم Google Chrome إختصارات سطح المكتب التي تسمح لك بوضع إختصارات لتطبيقات الويب المفضلة لديك وذلك لسهولة الوصول إليها بدون تعب، كما يستخدم متصفح جوجل كروم Google Chrome محرك جافا سكريبت الإصدار الثامن وهو إصدار جديد كلياً وخالي من أي تعقيدات وهو أيضاً أسرع بكثير من منافسيه.

يتميز متصفح جوجل كروم Google Chrome بالعديد من المميزات المفيدة والمضمنة مع المتصفح بما في ذلك الترجمة التلقائية للصفحة، كما يمكنك الدخول إلى التطبيقات والإضافات من المتجر الخاص بجوجل كروم.

متصفح جوجل كروم من أفضل الحلول لتصفح مواقع الإنترنت بكل سهولة وأمان، كما يعمل على توفير مستوى عالٍ من الأمان والسرعة العالية والعديد من المميزات الرائعة.

سرعة المتصفح

ربما أهم نقطة عملت عليها جوجل منذ إطلاق متصفح كروم هو الاهتمام بسرعة متصفحها الناشيء وذلك للتميز عن المتصفحات الأخرى وفرض سيطرتها على سوق المتصفحات، حيث يتم فتح المتصفح بسرعة كبيرة جداً من سطح المكتب لدى المستخدم وتشغيل التطبيقات بسرعة كبيرة وذلك راجع إلى محرك الجافا سكريبت القوي جداً، كما أنه يتم تحميل الصفحات باستخدام ويبكت مما يجعل المتصفح أسرع وأسهل استخداماً، بالإضافة إلى شريط البحث السريع وخيارات التنقل من واجهة المستخدم المبسطة.

متصفح نظيف، واجهة مستخدم بسيطة

لعل الميزة الأهم والواضحة في متصفح جوجل كروم Google Chrome والتي زادت من شعبية المتصفح هو واجهة المستخدم البسيطة والتي لم تتغير كثيراً منذ إطلاق النسخة التجريبية للمتصفح في عام 2008، حيث ركزت جوجل على إزالة أي شريط لا داعي لوجوده حيث يتكون المتصفح من 3 صفوف من الأدوات، كما يوجد شريط العنوان وبه يوجد التبويبات.

الخصوصية

ميزة أخرى يقدمها متصفح جوجل كروم Google Chrome هو وضع التصفح الخفي والذي يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل خاص عن طريق تعطيل سجل التصفح أو الـ History والاطمئنان من عدم تتبع أي شخص لما تفعله على الإنترنت، كما يعمل على إزالة ملفات تعريف الإرتباط الخاص بجهازك.

الأمان

يمنع وضع الحماية في جوجل كروم من وجود أي برامج يتم تثبيتها تلقائياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو التي يتم إنشاؤها باستخدام برامج ضارة أو التصيد الاحتيالي والتي تحذرك إذا واجهت موقع يشتبه على إحتوائه على برامج أو أنشطة ضارة.



الشركة المطورة: Google Inc
حجم البرنامج: 46.8 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Google Chrome 2017 نسخة 32 بت للكمبيوتر
تحميل برنامج Google Chrome 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Google Chrome 2017 نسخة 64 بت للكمبيوتر
تحميل برنامج Google Chrome 2018 للكمبيوتر

تحميل متصفح Google Chrome لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة