تحميل برنامج جوجل ايرث 2018 مجانا Download Google Earth 2018 Free


Google Earth
Google Earth

تحميل برنامج جوجل ايرث 2018 مجانا Download Google Earth 2018 Free

برنامج جوجل ايرث Google Eart 2018 لمشاهدة الكرة الأرضية واستكشاف الأماكن الجديدة ومشاهدة الأماكن الجغرافية المفضلة من على سطح المكتب من الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول، كما يمكنك من عرض الأماكن والمدن التي لم تزورها أو ترغب في زيارتها مثل مدينة الاسكندرية في مصر أو مرسى مطروح وغيرها من المدة الساحلية الجميلة داخل جمهورية مصر العربية، كما يمكنك من الاطلاع على الأماكن القريبة من المكان التي تود رؤيته مثل المطاعم والمدارس والمستشفيات وغيرها من المؤسسات الخدمية.

يجمع جوجل ايرث Google Eart 2018 معلوماته من خلال الصور الملتقطة بواسطة القمر الصناعي، كما يقوم بالاستعانة بتطبيق خرائط جوجل Google Maps وقوة بحث محرك البحث العملاق جوجل لوضع تلك المعلومات الجغرافية بسهولة في متناول يديك.

باستخدام برنامج جوجل ايرث Google Eart 2018 يمكنك التنقل من أي مكان إلى مكان آخر أو الانتقال من منطقتك إلى الفضاء واستكشاف الكواكب القريبة من حولنا، فكل ما عليك هو كتابة عنوان المكان الذي تود زيارته وسيقوم البرنامج بأخذك في جولة سريعة إلى المكان هذا، وسيقوم بعرض كل المعلومات الجغرافية حول المكان، كما سيقوم بعرض الصور المتاحة لهذا المكان ويمكنك تكبيرها، كما يمكنك تحديد الاتجاهات وأمان السير حول المكان والطرق المؤدية إليه، كما يمكنك عرض المباني بوضع ثلاثي الابعاد 3D وعرض أكثر من ذلك بكثير.

برنامج جوجل ايرث Google Eart 2018 يتيح لك استكشاف عالم البحار، حيث يمكنك الغوص في قاع المحيط واستكشاف المحيط الهادي أو الأطلنطي والاطلاع على مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المتاحة لك والتي تم إنشاؤها بواسطة برنامج جوجل ايرث والوسطاء الداعمين للبرنامج.

مميزات برنامج جوجل ايرث Google Earth

1. صور ثلاثية الأبعاد 3D

تستطيع عرض صور الأماكن التي تود رؤيتها بتقنية 3D ثلاثي الأبعاد وتقليبها وتدويرها.

2. عرض المعلومات الجغرافية والصور التاريخية

يمكنك عرض المعلومات الجغرافية حول الأماكن التي تود رؤيتها والاطلاع عليها، ورؤية الصور التاريخية لتلك الأماكن إن كانت متاحة من قبل مطوري البرنامج.

3. استكشاف أعماق البحار، والخروج إلى الكواكب المجاورة

مع برنامج جوجل ايرث أصبح بإمكانك الغوص بعيداً في أعماق البحار واستكشافه، كما يمكنك الخروج إلى الكواكب المجاورة واستكشافها أيضاً.

Google Earth

Google Earth

Google Earth

 الشركة المطورة: Google
حجم البرنامج: 29 MB
  ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Google Earth للكمبيوتر
تحميل جوجل ايرث Google Earth للكمبيوتر

تحميل برنامج Google Earth للأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة