تحميل برنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger 2018 للكمبيوتر والايفون والاندرويد


Imo Messenger
Imo Messenger

برنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger هو تطبيق المحادثات ذو الشعبية العالية على الانترنت لإرسال واستقبال الرسائل الفورية من خلال الهاتف المحمول، حيث يمكنك عمل المحادثات مع أصدقائك والتواصل معهم من خلال المحادثات النصية والصورية من خلال الفيديو والعمل على تبادل الصور من خلال البرنامج مجاناً.

برنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger متوفر بأكثر من إصدار لأنظمة التشغيل المختلقة فهو متاح لنظام التشغيل ويندوز للكمبيوتر، كما أنه متاح لنظام التشغيل أندرويد، كما أنه متاح لنظام التشغيل IOS ليعمل على هواتف آيفون من شركة آبل، وهذا يجعل التطبيق منتشر بشكل كبير ولعل وجوده للأجهزة المكتبية يعطي كثير من الراحة أثناء الكتابة، كما أن واجهة تطبيق ايمو سهلة جداً وبسيطة، كما يمكنك التحكم في خيارات البرنامج المدمجة معه بكل بساطة.

برنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger لعمل المحادثات مجانا

مع انتشار الانترنت، وأصبح الجميع لديه قدرة على الاتصال بالأصدقاء والعائلة وزملاء العمل على الفور والتحدث معهم بض النظر عن مكان وجود جهاز أو الجهاز الذي تستخدمه، ولكن وجود أكثر من برنامج للدردشة يمكن أن يقودك إلى ضياع جهات الاتصال لديك من برامج الدردشة وخدمات الويب، وللتخفيف من هذه المشكلة وجعل رسائل الدردشة سهلة قدر الامكان، جاء برنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger.

تم إنشاء البرنامج في عام 2007 وازدادت شعبية البرنامج شيئاً فشيئاً، كما أن الشركة المطورة تقدم أحدث التقنيات في التكنولوجيا، حيث كان سابقاً يقتصر دور البرنامج في الدردشة النصية فقط، ولكن مع التحديثات أصبح يمكنك عمل المحادثات الصوتية والمرئية بهدف تمكين جميع المستخدمين من لقاء أحبتهم وأصدقائهم.

الوظيفة الأساسية لبرنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger ليست مختلفة عن أي برنامج دردشة آخر ولكن أهم ما يتميز به البرنامج هو واجهة الاستخدام البسيطة وسهولة الاستخدام للبرنامج.

Imo Messenger

 الشركة المطورة: Imo Inc
حجم البرنامج: 10.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Imo Messenger 2018 للكمبيوتر
تحميل برنامج Imo Messenger 2018 للكمبيوتر

تحميل تطبيق Imo Messenger لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة