تحميل برنامج كاسبرسكاي انترنت سيكيورتي Download Kaspersky Internet Security 2018


Kaspersky Internet Security
Kaspersky Internet Security

تحميل برنامج كاسبرسكاي انترنت سيكيورتي Download Kaspersky Internet Security 2018

برنامج كاسبرسكاي انترنت سيكيورتي Kaspersky Internet Security لتوفير الحماية المتميز لجهاز الكمبيوتر من جميع تهديدات الانترنت المعروفة والغير معروفة والمتطورة، مما يضمن لك دائماً الأمان والاستقرار أثناء استخدامك للمعاملات المادية أثناء استخدام الفيزا لشراء أي شيء من خلال الانترنت أو التسوق، أو تصفح الانترنت للبحث عن شيء ما أو استخدام الشبكات الاجتماعية كفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى.

يوجد اضافات في برنامج Kaspersky Internet Security مثل خاصية المحفظة الآمنة، ولوحة المفاتيح المؤمنة، وحماية المعاملات المالية الخاصة بك عن طريق البنوك من خلال الانترنت وأنظمة الدفع مثل باي بال وجميع المحلات والمتاجر الإلكترونية، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تحسين برنامج Kaspersky Internet Security لأقصى قدر من الآداء بحيث يعمل في خلفية جهاز الكمبيوتر بدون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج كاسبر سكاي انترنت سيكورتي Kaspersky Internet Security

1. تقنية فريدة من نوعها لحماية تعاملاتك المادية

يوفر لك برنامج Kaspersky Internet Security طبقات حماية اضافية أثناء المعاملات المادية مثل الخدمات المصرفية عبر الانترنت والتسوق واستخدام انظمة الدفع.

2. الحماية المبتكرة

يجمع برنامج Kaspersky Internet Security بين التقنيات المبتكرة القائمة على السحابة مع الحماية المتقدمة من الفيروسات للضمان الدائم من أحدث الفيروسات والتهديدات.

3. حماية الهوية والخصوصية

يستخدم برنامج Kaspersky Internet Security أحدث التقنيات السحابية والتقنيات الدفاعية ومكافحة الخداع للحفاظ على البيانات الشخصية الخاصة بك من السرقة.

4. تنبيهات المواقع الخطرة

يقوم برنامج Kaspersky Internet Security بتحذيرك من المواقع الخطرة ضد التصيد الاحتيالي.

5. أمن الشبكات الاجتماعية

يضمن برنامج كاسبر انترنت سيكيورتي حماية المستخدمين أثناء استخدامهم للشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وغيرها وحماية حسابات المستخدمين من تلقي أي روابط خبيثة أو برامج ضارة من الأصدقاء.

Kaspersky Internet Security

برنامج
كاسبرسكاي سكيورتي
الناشر
Kaspersky
التوافق
الترخيصShareware
الإصدار2018
الحجم167 MB
تحميلKaspersky I Security
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة