تحميل متصفح اوبرا 2018 مجانا للكمبيوتر Download Opera Browser 2018 Free


Opera Browser
Opera Browser

تحميل متصفح اوبرا 2018 مجانا للكمبيوتر Download Opera Browser 2018 Free

متصفح اوبرا Opera Browser هو الاصدار الخاص بمنصة التشغيل ويندوز لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، تم إنشاء البرنامج من قبل مؤسسة Opera Software ولكن في أواخر عام 2016 تم بيع البرنامج لمجموعة مستثمرين صينيين تسمى Golden Brick Capital.

متصفح أوبرا Opera Browser متاح لأكثر من منصة تشغيل فهو متاح للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد كما أنه متاح لهواتف الأيفون والأيباد، ولعل أهم ما يميز المتصفح ويعطيه شعبية هو كونه مجاني Freeware Programs.

متصفح أوبرا Opera Browser تم تحميله حوالي 400 مليون مرة طبقاً لآخر الإحصائيات الخاصة بالبرنامج، كما بلغ مستخدمي أوبرا موبايل حوالي 300 مليون مستخدم في أواخر عام 2015 ويأخذ متصفح أوبرا هذه الشعبية الهائلة للموبايل عن غيره من المتصفحات هو سرعته الفائقة في الاتصال، كما يقوم بتحذير المستخدمين من المواقع المشبوهة أو التي يوجد بها فيروسات أو برامج تجسس أو برمجيات خبيثة، كما يقوم بمنع النوافذ المنبثقة، كما يوجد به وضع التصفح الخاص والذي يتيح للمستخدم تصفح الانترنت بدون قلق أو خوف، حيث يقوم المتصفح بحذف آثار تصفحك للانترنت كما يقوم بإزالة ملفات تعريف الارتباط.

متصفح اوبرا Opera Browser المتصفح السريع والآمن والذي يتميز بالعديد من الخصائص التي تجعله مفضل عند الكثير من المستخدمين، بالإضافة لواجهته البسيطة والمرتبة والمريحة للعين، كما يتضمن العديد من الإضافات والمحلقات التي تجعل تجربة التصفح من خلاله ممتعة، حيث تشمل هذه الأدوات سرعة الاتصال الهاتفي بشبكة الانترنت، الذي يضم لك خاصية إضافة الصفحات والمواقع المفضلة التي تزورها، كما يعمل المتصفح على ضغط الصفحات لتعطيك تنقل أسرع أثناء الاتصال البطيء بالانترنت.

يشمل متصفح Opera أيضاَ وجود مدير التحميل المميز، ووضع التصفح الخاص أو التصفح الخفي الذي يسمح لك بأن تبحر في الإنترنت دون أن تترك أي أثر لك بعد تصفح الانترنت، كما يسمح لك البرنامج بتثبيت مجموعة من الملحلقات المميزة، لذلك يمكنك تخصيص متصفح الانترنت لديك على النحو الذي تراه مناسباً لك.

اوبرا متصفح شهير ذو شعبية كبيرة لشبكة الانترنت بمعايير الويب الحديثة، فهو يأتي لينافس بشدة متصفحات الانترنت الشهيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس، ويبقى منافساً قوياً جداً لتلك المتصفحات.

Opera Browser

Opera Browser

الشركة المطورة: Opera Inc
حجم البرنامج: 37.3 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج


تحميل متصفح Opera نسخة 32 بت
تحميل متصفح أوبرا Opera 2017

تحميل متصفح Opera نسخة 64 بت
تحميل متصفح أوبرا Opera 2017

تحميل Opera Browser لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.browserhttps://itunes.apple.com/us/app/maxthon-cloud-web-browser/id541052011?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة