تحميل متصفح بال مون 2018 مجانا Download Pale Moon Browser 2018 Free


Pale Moon Browser
Pale Moon Browser

تحميل متصفح بال مون 2018 مجانا Download Pale Moon Browser 2018 Free

متصفح بال مون Pale Moon أو القمر الشاحب هو المتصفح السريع مفتوح المصدر والذي يأتي ليكون على نظام تشغيل ويندوز ولينكس كما أنه متاح للأندرويد، يتميز بالكفاءة العالية وسهولة الاستخدام، حيث يقدم لك المتصفح تجربة تصفح بسيطة وسهلة مع بعض الإضافات والأدوات التي تم اختيارها بعناية تامة لتحسين سرعة المتصفح.

متصفح بال مون Pale Moon يعتبر من أسرع متصفحات الانترنت الموجودة في السوق حالياً نظراً للمثالية الشديدة في تصميمه، بالإضافة إلى أنه يستخدم نواة متصفح فايرفوكس الشهير في الحماية والقوة والآداء وقد قام المطورون بالعمل على تطويره وتحديثه للعمل بسرعة أكبر وآداء أفضل، ولعل السبب الذي جعل بال مون ينتشر بسرعة هو بحث المستخدمين عن متصفح ويب يتميز بالشمولية الشديدة والتوافق الشامل مع نظام التشغيل ويندوز.

يتميز متصفح بال مون Pale Moon بأنه متصفح ويب مجاني تماماً كما يوفر لك خيار استيراد الخيارات والاشارات والسجلات التصفح وكلمات السر وغيرها من التفاصيل من المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من متصفحات الانترنت.

واجهة برنامج بال مون Pale Moon تشبه كثيراً متصفح فايرفوكس كما يوفر المتصفح تجربة تصفح سريعة وسهلة الاستخدام كما يوفر الأمان التام والراحة الشديدة أثناء استخدام المتصفح.

مميزات متصفح بال مون Pale Moon

  • السرعة الفائقة في التصفح، وهذا هو السبب الرئيسي لوجود هذا المتصفح، السرعة الفائقة من خلال تحميل الصفحات بشكل أسرع والوصول الى حد المثالية بشكل كبير.
  • متصفح ثابت وآمن بشكل كبير، وذلك لأنه مبني على نواة متصفح فايرفوكس كما ذكرنا سابقاً، كما يمكن تزامن هذا المتصفح مع فايرفوكس بسهولة ويسر.
  • متصفح بال مون هو اسرع متصفح انترنت لما له من مميزات رائعة، منها السرعة العالية لذا لا يوجد أي ملاحظات عند استخدامه في التصفح من ناحية السرعة إطلاقاً.
  • يشتمل على عدة مميزات قوية في حزمة مميزة لتقديم تجربة تصفح ممتعة وآمنة، كما تستطيع التنقل على شبكة الإنترنت بواسطة الوضع الخاص أو الوضع الخفي وبذلك لن يستطيع أي شخص تتبع آثار تصفح للإنترنت.
  • يمكنك الوصول إلى جميع الإضافات والملحقات الموجودة في متصفح فايرفوكس بكل سهولة وتخصيصها مع إمكانية تغيير محرك البحث الرئيسي.
  • يمكنك تغيير تاريخ التصفح، وإزالة الكوكيز بكل سهولة، مع مدير التحميل الخاص بالمتصفح.

Pale Moon Browser

Pale Moon Browser

Pale Moon Browser

الشركة المطورة: Pale Moon
حجم البرنامج: 30.4 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid
 
تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 32 بت )
تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 32 بت )

تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 64 بت )
تحميل متصفح بال مون Pale Moon ( نسخة 64 بت )

تحميل متصفح بال مون Pale Moon للأندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة