تحميل متصفح سي مونكي 2018 مجانا Download Seamonkey Browser 2018 Free


Seamonkey Browser
Seamonkey Browser

 تحميل متصفح سي مونكي 2018 مجانا Download Seamonkey Browser 2018 Free

متصفح سي مونكي SeaMonkey هو متصفح عديد الاستخدامات، كما يحتوي على العديد من الأدوات مثل متصفح الانترنت والبريد الإلكتروني مع أضافة آخر الأخبار مع محرر ويب للغة HTML مع أدوات أخرى للدردشة وتطوير الويب، كما أن متصفح سي مونكي SeaMonkey تم إصداره لجذب المستخدمين المتقدمين ومطوري الويب ومستخدمي الشركات.

الملامح الرئيسية لمتصفح سي مونكي SeaMonkey Browser

يتيح لك المزامنة والاحتفاظ بسجل التصفح وكلمات المرور والإشارات المرجعية والتفضيلات وعلامات التبويب المتزامنة عبر أجهزة مختلفة ( أجهز الكمبيوتر ) بطريقة آمنة.

التصفح المبوب يعطيك أفضل طريقة لتصفح الإنترنت، حيث لم يعد لديك صعوبة في فتح كل صفحة على حدى فمع التصفح المبوب يمكنك فتح عدة صفحات في وقت واحد مع ضغطة واحدة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تكون صفحاتك الرئيسية صفحات متعددة في علامات التبويب.

إستعادة كاملة النوافذ والمواقع التي تم فتحها إذا تم إغلاق المتصفح أو تم تعطيله، أو تم إغلاق جهاز الكمبيوتر أو إعادة تشغيله بطريق الخطأ.

إدارة الإضافات يوفر إمكانيات لا نهائية تقريباً لتوسيع تجربة تصفح الانترنت لتتمكن متابعة آخر الأخبار من خلال المتصفح.

يتيح لك البريد المبوب من إدارة بريدك مع عدم فقدان التحكم في المكان الذي تتواجد فيه عند القراءة والرد على الرسائل والتعامل معها في أنماط أكثر تعقيداً.

تساعدك عناصر التحكم في البريد غير المهم على استعادة التحكم في بريدك الإلكتروني من مرسلي الرسائل الغير المرغوب فيها والسيطرة على البريد الغير مرغوب فيه.

Seamonkey

 الشركة المطورة: SeaMonkey
حجم البرنامج: 36.5 MB
  ترخيص البرنامج: Freeware


توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل متصفح سي مونكي Seamonkey مجانا
Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة