تحميل برنامج سناب تيوب Download Snaptube للاندرويد | تنزيل سناب تيوب SnapTube لتنزيل الفيديو


Snaptube
Snaptube

تحميل برنامج سناب تيوب Download Snaptube للاندرويد | تنزيل سناب تيوب SnapTube لتنزيل الفيديو

برنامج سناب تيوب SnapTube YouTube Video Downloader HD لتنزيل وتحميل الفيديوهات بطريقة سريعة وبسيطة ومريحة لتشغيله في وقت لاحق على جهازك دون اتصال بالانترنت.

تطبيق سناب تيوب SnapTube لديه العديد من الخيارات الخاصة بالبحث حيث يمكنك البحث في أكثر من موقع مثل يوتيوب، ساوند كلاود، انستجرام وغيرها من المواقع الشهيرة، كما يوجد به حوالي 11 فئة فرعية خاصة بالوسوم الأكثر شعبية على مواقع الفيديو المختلفة، كما يتيح لك البرنامج ماهدة الفيديوهات قبل تنزيلها سواء على اليوتيوب أو على أي موقع آخر بكل سهولة، كما سترى أكثر الفيديوهات شعبية في الدولة التي تسكن فيها.

قم بتصفح أي فيديو أو أي مجال تحبه على اليوتيوب عن طريق كتابة اسم الفيديو أو أي شيء سيظهر لك النتائج الخاصة بالبحث، قم بضغطة واحدة بتشغيل الفيديو لمشاهدته بكل سهولة، أو تنزيله بكل أريحية وبكل بساطة على جهازك الخاص لتتمكن من تشغيله بعد ذلك دون اتصال بالانترنت.

من أهم ما يميز برنامج سناب تيوب SnapTube هو إتاحة اختيار الجودة التي يريد المستخدم تحميل الفيديو من خلالها، فنجد البرنامج يعرض عليك الجودة المفضلة التي تريد تحميل الفيديو بها، سواء كانت FULL HD, HD أو غيرها من الجودات المختلفة، كما يسمح لك البرنامج بتنزيل الصوت فقط من الفيديوهات، فإذا كنت تستمع إلى فيديو وأعجبك ولا تستطيع تنزيله لمساحته الكبيرة، يمكنك تنزيل الصوت فقط الخاص بالفيديو.

سناب تيوب SnapTube هو تطبيق تنزيل الفيديوهات وملفات الموسيقى من الانترنت الأكثر شعبية لهواتف الأندرويد حول العالم، وذلك يرجع لمميزات البرنامج الهائلة في تحميل الفيديوهات بجودة عالية من اليوتيوب وفيسبوك وغيرها من مواقع السوشيال ميديا، كما يمكنه من تحميل الصوت فقط بدون الفيديو.

سناب تيوب SnapTube هو برنامج تحميل الفيديو الذي يسمح للمستخدمين بالبحث عن محتوى ما على اليوتيوب وتحميل هذا المحتوى على أجهزتهم النقالة، وكذلك فئات الفيديو، كما يقوم البرنامج يتنظيم عملية تنزيل وتحميل الفيديوهات.

يحتوي برنامج سناب تيوب SnapTube على مشغل موسيقى يتم تثبيته مع البرنامج بطريقة تلقائية، يمكنك من خلاله تشغيل ملفات الـ MP3 التي تقوم بتحميلها من خلال البرنامج.

مميزات برنامج سناب تيوب SnapTube

1. تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة.
2. تطبيق لا يوجد به إعلانات مزعجة.
3. إمكانية تسريع التحميل ودعم استكمال التحميل عند انقطاع الاتصال.
4. تحميل الفيديوهات من أكثر من موقع فيديو.
5. تحميل أشرطة الفيديو بصيغة MP3.

SnapTubeSnapTubeSnapTube

SnapTube
أهم المواقع التي يدعم البرنامج التحميل منها

الشركة المطورة: SnapTube
حجم البرنامج: 8 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Android
تحميل برنامج 2018 Snaptuber
 تحميل برنامج TubeMate YouTube Downloader

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة