تحميل متصفح تور 2018 مجانا Download Tor Browser 2018 Free


Tor Browser
Tor Browser

تحميل متصفح تور 2018 مجانا Download Tor Browser 2018 Free

متصفح تور Tor Browser هو عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تسمح للأشخاص والمجموعات بتحسين خصوصيتهم وأمنهم على الإنترنت، كما أنها تمكن مطوري البرامج من إنشاء أدوات اتصال جديدة مع ضمان حماية خصوصياتهم، كما يوفر متصفح تور Tor Browser الأساس لمجموعة من التطبيقات التي تسمح للمنظمات والأفراد لتبادل المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساومة على خصوصياتهم والحفاظ على بياناتهم من الاختراق ومتسللي الانترنت.

لماذا نحن بحاجة إلى متصفح تور Tor Browser ؟

استخدام متصفح تور Tor Browser يعمل على توفير الحماية ضد أي تهديد قد يأتيك من خلال الانترنت عبر تتبع نشاطك وتحركاتك على الانترنت، حيث يمكن من خلال آثار تصفحك للإنترنت يتم تتبعك ومعرفة مكانك والأيبي الخاص بجهاز الكمبيوتر لديك، حيث أن معرفة مكانك وآثار تصفحك للانترنت يسمح للآخرين بتتبع سلوكك واهتماماتك وبالتالي يمكنهم الدخول واختراق بياناتك والاستيلاء على بطاقة الدفع الالكترونية الخاصة بالمستخدم، كما يمكنهم الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدم.

متصفح تور Tor Browser هو عبارة عن شبكة من الأيبيهات الافتراضية التي تتيح للناس والجماعات لتحسين الخصوصية والأمن على شبكة الإنترنت.

Tor Browser هو بروكسي مجاني يسمح لبقية البرامج باستخدام الانترنت بأمان.

Tor Browser يستخدم شبكة طور لتشفير الاتصال بالانترنت و اخفاء مصدره. طور شبكة و برنامج مجاني تساعد على التصدي لمحاولات التجسس و المراقبة و التعقب و التي تهدد الأمن الشخصي و أمن الشركات و أسرار العمل و التجارة.

Tor Browser 2018 هو البرنامج الوحيد الذي يقوم بإنشاء إتصال آمن بشبكة الأنترنيت، كما كتبت صحيفة نيويورك تايمز في إحدى مقالاتها " عندما يردك إتصال من طرف طور، لن تعلم أبدا ممن أو من أين أتت...". كما فاز طور بجائزة مؤسسة الحدود الرقمية (ج.ح.ر) لـ 2012. جائزة الريادة.

برنامج تور يحميك من خلال تمويه مصادر اتصالاتك من الشبكة التي تشتغل عليها، كما يمنع أي شخص من مشاهدة مصدر اتصال الإنترنت الخاص بك ومعرفة ما المواقع التي تزورها، ويمنع المواقع التي تزورها من تتبع موقعك الفعلي، كما يتيح الوصول إلى المواقع التي يتم حظرها أو المحظورة في بلدك.

في حزمة متصفح تور يتيح لك استخدام تور على ويندوز وماك OS X، أو لينكس دون الحاجة لتثبيت أي برنامج.

يمكن تشغيلها من محرك أقراص فلاش USB، ويأتي مع متصفح ويب تكوينه مسبقا لحماية الخصوصية الخاصة بك، لتتمتع بتصفح الانترنت بكل حرية وأمان.

الشركة المطورة: Tor Project
حجم البرنامج: 47.46 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل متصفح Tor Browser للكمبيوتر ( النسخة الإنجليزية )
 تحميل متصفح Tor Browser للكمبيوتر ( النسخة الإنجليزية )

تحميل متصفح Tor Browser للكمبيوتر ( النسخة العربية )
 تحميل متصفح Tor Browser للكمبيوتر ( النسخة العربية )

تحميل متصفح Tor Browser للأندرويد
 تحميل متصفح Tor Browser للأندرويد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة