تحميل برنامج الأفعى VIPRE Antivirus 2018 لمكافحة الفيروسات


VIPRE Antivirus
VIPRE Antivirus

تحميل برنامج الأفعى VIPRE Antivirus 2018 لمكافحة الفيروسات

برنامج VIPRE Antivirus يقوم بتوفير الحرية للمستخدم للتمتع بحياة رقمية رائعة خالية من الفيروسات وبرامج التجسس والقراصنة والمتسليين ومرسلي البريد المزعج والغير مرغوب فيه وذلك من خلال الانترنت.

برنامج VIPRE Antivirus يثق فيه الملايين حول العالم في استخدامه كبرنامج مضاد الفيروسات لحماية أجهزتهم وأسرهم وأطفالهم من التهديدات على الانترنت والتمتع براحة الذهن وعد القلق من هذه المشكلة، قم بتجريب هذا بنفسك.

برنامج VIPRE Antivirus يقوم بتوفير تحديثات باستمرار لقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج وذلك لضمان كشف أي تهديد أو برنامج ضار أو أي ملف مشكوك به من المستخدم، وكل ذلك يحدث بدون تأثير على موار الجهاز أو الإبطاء من سرعته.

مميزات برنامج VIPRE Antivirus

  1. واجهة المستخدم بديهية وسهلة

    إدارة البرنامج واستخدامه سهلة جداً توفر على المستخدم الكثير من العناء والبحث عن الأدوات أو التحقق من وجود تحديثات أو تخصيص تطبيق معين.
  2. حماية أون لاين

    يقوم برنامج VIPRE بحماية المستخدم من أول لحظة يتم فيها تثبيت البرنامج، ولا يقتصر حمايته على الكمبيوتر فقط ولكن يقوم بحمايته أثناء تصفحه للإنترنت، أو عن طريق صد الهجمات التي قد تأتي عن طريق الانترنت أو البريد المزعج، كما يقوم البرنامج بتحديد صفحات الويب المشبوهة أو التي قد تكون ملغمة بالفيروسات ويقوم بتحذير المستخدم منها.
  3. يجمع بين الأنتي فيروس والسباي

    يقوم البرنامج بحماية جهاز المستخدم من الفيروسات والسباي وير وهجمات التجسس وذلك لأنه يجمع بين تقنيتين في برنامج واحد.، كما أنه لا يبطيء جهاز الكمبيوتر.

VIPRE Antivirus

الشركة المطورة: Tor Project
حجم البرنامج: 6.24 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج VIPRE Antivirus للكمبيوتر
تحميل برنامج VIPRE Antivirus للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة