تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2018 لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر


Wise Disk Cleaner
Wise Disk Cleaner

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2018 لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2018 لتسريع جهاز الكمبيوتر والغاء تجزئة القرص الصلب، كما يقوم البرنامج بتنظيف المتصفحات من سجل التصفح وإزالة الملفات الغير مرغوب بها والملفات الغير ضرورية وعديمة الفائدة.

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2018 يقوم بتنظيف الملفات بشكل آمن، ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وآداء أحسن، فمع مرور الوقت يتم تراكم الملفات الغير مرغوب فيها وجميع أنواع ملفات النظام عديمة الفائدة وغيرها من العناصر التي لا يحتاجها الجهاز ولكنها تشغل مساحة لا فائدة منها على جهاز الكمبيوتر أو على القرص الصلب الثابت، مما يؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر لديك.

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2018 يمكنه حذف هذه الملفات الغير ضرورية على القرص الثابت لديك لتحرير مساحة القرص الصلب وجعل جهاز الكمبيوتر لديك أسرع وأفضل من ناحية الآداء، كما يوفر البرنامج العديد من الخيارات المخصصة للسماح للمستخدمين المحترفين المزيد من خيارات لإزالة الملفات التي لا يحتاج إليها المستخدم.

برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner خفف جداً على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارده، كما أنه يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر كله في ثوان معدودة بنقرة زر فقط.

تنظيف سجل تصفح الانترنت، وحماية خصوصيتك

يقوم برنامج Wise Disk Cleaner 2018 بتنظيف سجل تصفح الانترنت أولاً بأول، وحذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت، وملفات تعريف الارتباط من متصفحات الانترنت، كما أنه يكشف جميع الآثار الأخرى من نظام ويندوز، والمكونات والتطبيقات الأخرى، عن طريق إزالة كل هذه المخلفات وحل كل هذه المشاكل بدقة، سيتم حماية خصوصيتك بشكل جيد من أعين المتطفلين.

تحسين آداء الكمبيوتر عن طريق الغاء تجزئة القرص الصلب وإعادة ترتيب الملفات على القرص الخاص بك
مع مرور الوقت يحصل تجزأة للملفات المخزنة على القرص الصلب مما يؤدي إلى جعل آداء جهاز الكمبيوتر أبطء قليلاً، لذلك يقوم برنامج Wise Disk Cleaner بإلغاء اتجزئة القرص الصلب، والعمل على إعادة ترتيب هذه الملفات وتسريع جهاز الكمبيوتر لديك.

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner

الشركة المطورة: WDC Inc
حجم البرنامج: 3.9 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل Wise Disk Cleaner للكمبيوتر
 تحميل Panda Free Antivirus للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة