تحميل برنامج Word Viewer لفتح ملفات الوورد مجانا


Word Viewer
Word Viewer

تحميل برنامج Word Viewer لفتح ملفات الوورد مجانا

برنامج وورد فيور Word Viewer لفتح ملفات الوورد مجانا، هو برنامج تم إنشاؤه من طرف شركة مايكروسوفت لمساعدة المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتعامل مع ملفات الوورد بدون الحاجة إلى شراء ترخيص برامج مايكروسوفت المكتبية والتي تسمى ماكيروسوفت أوفيس Microsoft Ofiice فمع هذا البرنامج تستطيع فتح ملفات الوورد وطباعتها ونسخ المستتندات بداخلها وحتى إن لم يكن لديك ماسروسوفت أوفيس وكل هذا مجاناً.

ككل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس يتميز هذا البرنامج بواجهته السهلة والمتميزة بحيث يستطيع التعامل معها المستخدم المبتديء مما يتيح لهم سهولة فتح وعرض ملفات الوورد، وهذا البرنامج تم إصداره بالأخص إلى طلبة الجامعات والمدارس الثانوية والشركات والمنظمات غير الربحية وحتى المنظمات الحكومية.

برنامج وورد فيور Word Viewer

هذا البرنامج وورد فيور Word Viewer يقوم بعرض ملفات الوورد التي تعمل على أوفيس 2003 حيث يمكنك فتحها وعرضها والتعامل معها وطباعتها بكل سهولة ويسر مجاناً.

بعد تنزيل وتثبيت برنامج وورد فيور Word Viewer يمكنك فتح الملفات ملفات الوورد بدون الحاجة لمايكروسوفت أوفيس حيث يدعم البرنامج تشغيل الملفات التي تنتهي بالصيغ الآتية DOC, RFT, TXT, HTML, XML, WPD ,WPS.

Word Viewer

الشركة المطورة: Microsoft Inc
حجم البرنامج: 24.28 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج


تحميل برنامج Word Viewer
تحميل برنامج PowerPoint Viewer
تحميل تطبيق Word Viewer لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة