تحميل متصفح ياندكس 2018 مجانا Download Yandex Browser 2018 Free


Yandex Browser
Yandex Browser

تحميل متصفح ياندكس 2018 مجانا Download Yandex Browser 2018 Free

متصفح ياندكس Yandex Browser هو برنامج لتصفح الانترنت بسيط وسهل الاستخدام، ذو واجهة بسيطة خالية من التعقيدات يعطيك الكثير من الأريحية لعرض صفحات الويب بكل سهولة وبساطة، يتمتع بتصميم بسيط ومميز يسمح للمستخدم بالتركيز على أشياء أكثر أهمية، كما يتم تحميل صفحات الويب بسرعة شديدة حتى مع سرعات الاتصال المنخفضة والبطيئة، كما يقوم الموقع بتحذير المستخدم من المواقع الضارة أو التي تحتوي على فيروسات أو برامج تجسس أو برامج تجسسية خبيثة، كما يتم التحقق من جميع الملفات التي يتم تحميلها من الفيروسات الضارة.

مميزات متصفح ياندكس

1. توصيات المحتوى

يقدم لك متصفح ياندكس Yandex Browser مقالات مثيرة للاهتمام مثل آخر الأخبار ومقاطع  الفيديو في ملف RSS في الصفحة الشخصية في المتصفح وعرضها على شاشة بدء المتصفح.

2. وضعية التربو Turbo Mode

عند انخفاض سرعة الانترنت لديك، يمكنك تمكين وضعية التربو والتي سوف تقوم بتسريع تحميل الصفحات بسرعة والعمل على حفظ رسوم البيانات الخاصة بك.

3. حماية الـ DNS الخاص بك

يقوم المتصفح بالعمل على حمايتك من الانشطة الضارة الخاصة بتتبع DNS الخص بالمستخدم من خلال مسح الملفات والموقع على شبكة الانترنت من الفيروسات والعمل على اكتشاف صفحات الويب الاحتيالية، كما يقوم بحماية كلمات السر الخاصة بك وتفاصيل بطاقتك المصرفية، كيحمي المدفوعات الخاصة بالمستخدم آمنة من السرقة.

4. صندوق ذكي

إذا كنت في حاجة إلى أحدث أسعار الصرف أو توقعات الطقس، أو اقتراحات لديك للرد على إجابتك، إذا كنت ترغب في زيارة الموقع ولكن لا تتذكر العنوان الدقيق، ادخل اسمه واترك الباقي على متصفح ياندكس Yandex Browser.

5. الخلفيات

يمكنك من خلال متصفح ياندكس Yandex Browser وضع الخلفية التي تناسب مزاجك في المتصفح، كما يمكنك اختيار خلفية من الخلفيات المدمجة من المتصفح أو تحميل الصورة المفضلة لديك ووضعها خلفية للمتصفح.


Yandex Browser

Yandex Browser

Yandex Browser

 الشركة المطورة: Yandex Inc
حجم البرنامج: 59.83 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل متصفح Yandex Browser 2018
تحميل متصفح ياندكس Download Yandex Browser

تحميل تطبيق Yandex Browser لهواتف الأندرويد والأيفون
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة