تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2018 مجانا Download QQ Player 2018 Free


QQ Player
QQ Player

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2018 مجانا Download QQ Player 2018 Free

ما هو كيوكيو بلاير؟

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player 2018 هو تطبيق مجاني لتشغيل ملفات الفيديو والأفلام والموسيقى يمكنه تشغيل جميع صيغ الفيديو الوصت دون الحاجة إلى حزم كودكس خارجية، يمكنه أيضاَ أن يقوم بتشغيل ملفات الفلاش التي تنتهي بصيغة SWF وبذلك يمكنك تشغيل العاب الفلاش اون لاين مباشرة دون الحاجة لبرنامج أدوبي فلاش بلاير، هذا البرنامج من تطير شركة Tencent الصيني، تم تصميم البرنامج بأحدث التقنيات الموجودة لتشغيل جميع ملفات الملتيميديا المعروفة.

من خلال برنامج كيوكيو بلاير QQ Player 2018 يمكنك التقاط صور من مقاطع الفيديو ( سكرين شوت Screenshot ) أو تقطيع ملفات الفيديو والاحتفاظ بمقطع الفيديو المفضل بالنسبة لك وحفظه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك حفظ الصور الملتقطة من الفيديو بـ 3 لحفظ الصور المعروفة وهم PNG, JPG, and BMP كل هذا بسهولة جداً عن طريق برنامج كيوكيو بلاير 2017.

تقسيم وتقطيع الفيديو

برنامج كيوكيو بلاير لتشغيل ملفات الفيديو والصوت يسمح لك بتقطيع ملفات الفيديو والصوت في العديد من الأشكال والأنساق، حيث يوفر لك البرنامج آداة لتحويل ملف الفيديو أثناء تشغيله بشكل مستقل بسرعة وكفاءة عالية جداً.

ضغط ملفات الفيديو

هناك بعض ملفات الفيديو ذات حجم كبير جداً وتحتاج إلى تقليل حجمها عن طريق ضغطها لتوفير بعض المساحة على لاقرص الصلب لديك، أو تريد ضغط مساحة الفيلم وذلك لنقله على الهاتف الجوال ومشاهدته، يمكنك ذلك عن طريق برنامج كيوكيو بلاير مع الحفاظ على جودة الفيديو.

دمج مقاطع الفيديو

يساعدك برنامج كيوكيو بلاير QQ Player 2018 على دمج مقاطع الفيديو بسرعة عالية، حيث يمكنك دمج عدد كبير من مقاطع الفيديو بخطوات بسيطة، كما يوفر لك البرنامج الكثير من الخيارات بالنسبة لك لدمج مقاطع الفيديو مثل دمج فيديو بصيغة MP4 مع فيديو بصيغة MKV أو بصيغة AVI.

نقل ملفات الفيديو إلى الهاتف

إذا كان لديك أيفون أو أيباد وتريد نقل شريط الفيديو أو الفيلم بطريقة سهلة وسريعة، يمكنك ذلك بواسطة برنامج QQ Player 2018 باستخدما تقنية الواي فاي دون الحاجة إلى توصيل جهاز الأيفون بجهاز الكمبيوتر.

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player يساعدك على تشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D وتحويل الأفلام العادية ثنائية الأبعاد إلى أفلام 3D في نقرة واحدة، مع العلم أن تقنية 3D هي تقنية بدأت في الانتشار مؤخراً مع ظهور الشاشات الحديثة وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم هذه التقنية.

تثبيت وعرض ملفات الترجمة المصاحبة للأفلام

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player يسمح لك بتثبيت وتشغيل ملفات الترجمة على الفيلم، حيث يدعم العديد من صيغ ملفات الترجمة مثل ASS, SRT, and SSA وتتم عملية تثبيت الترجمة على الفيلم بطريقة سهلة جداً عن طريق تسمية ملف الترجمة بنفس اسم الفيلم وبعدها سيقوم المشغل تلقائياً بفتح ملف الترجمة وتثبيته وعرضه على الفيلم.




تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQPlayer
Download

تحميل كيو كيو بلاير لهواتف الاندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة