تحميل متصفح ووتر فوكس 2018 مجانا Download Waterfox Browser 2018 Free


Waterfox Browser
Waterfox Browser

تحميل متصفح ووتر فوكس 2018 مجانا Download Waterfox Browser 2018 Free

متصفح ووتر فوكس Waterfox Browser هو متصفح ويب مفتوح المصدر يعتمد في الأساس على متصفح فايرفوكس الشهير لنظام التشغيل ويندوز تم إصداره لأنظمة التشغيل التي تعمل بنظام 64 بت قبل أن يتم نزول نسخ رسمية متصفح فايرفوكس لنظام 64 بت من نظام التشغيل ويندوز، متصفح ووتر فوكس متوافق مع معظم إضافات وملحقات متصفح فايرفوكس.

يحتوي متصفح ووتر فوكس Waterfox Browser على تعديلات وتحسينات مصممة للاستفادة من بيئة نظام 64 بت لتوفير سرعة وقوة آداء مميزة يوفر الكثير لدى مستخدمي البرنامج على نظام 64 بت.

هو متصفح ويب مفتوح المصدر تم بناؤه على أساس متصفح موزيلا فايرفوكس لأنظمة ويندوز وOS X 64-بت، تم ترجمة ذلك باستخدام ++ مترجم إنتل C، ويستخدم مكتبة نواة الرياضيات إنتل، والجري ملحقات SIMD 3 وناقلات الامتدادات المتقدمم ، متصفح ووتر فوكس متوافق مع فايرفوكس إضافات ومتصفح NPAPI المكونات الإضافية 64 بت، وقد تم تطوير Waterfox Browser خصيصا للاستفادة من أنظمة 64 بت، والتي فايرفوكس لا تفعل ذلك.

ظهر الإصدار الأول من متصفح ووترفوكس Waterfox Browser في مارس 2011 من قبل أليكس كونتوس وهو طالب يبلغ من العمر 16 عاماً كان مسحوراً ومبهوراً بعالم الويب وأراد أن يساعد في العمل على نشر متصفح فايرفوكس للمستخدمين الذي يعملون على نظام التشغيل الذي يعمل بنظام 64 بت.

متصفح ووتر فوكس Waterfox Browser هو واحد من أول متصفحات التي أصدرت لنظام التشغيل 64 وسرعان ما انتشرت كسرعة النار في الهشيم وكان هدف المتصفح في الأساس هو: السرعة، ولكن الآن أصبح المتصفح هدفه هو القوة والأمان.

ووتر فوكس Waterfox Browser يركز على إعطاء المستخدمين الاختيار لجعل العالم مكاناً أفضل، حيث تم إنشاء البرنامج لتزويد المستخدمين بتجربة تصفح فائق السرعة إلى جانب محرك بحث جديد رائع مع محرك البحث ستورم، محرك البحث ستورم هو محرك بحث أخلاقي يهدف إلى تحدي هيمنة الشركات البحثية القائمة، حيث يقدم للمستهلكين الفرصة لجمع الأموال للأعمال الخيرية عندما يتسوقون عبر الانترنت.

خوارزميات متصفح ووترفوكس Waterfox Browser تتطور باستمرار مع الأخذ في الاعتبار عدداً من العوامل بما في ذلك استعراض الموقع والتصنيفات والشبكات الاجتماعية لتزويد المستخدم بأفضل النتائج، فعلى مدى الأسابيع والأشهر والقليلة سيتم إطلاق المزيد من التحسينات بشكل منتظم بما في ذلك تصفية نتائج البحث والبحث عن الخرائط والتطبيقات والبحث في الألعاب.

Waterfox Browser

الشركة المطورة: Waterfox Inc
حجم البرنامج: 77.58 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل متصفح Waterfox للكمبيوتر
تحميل متصفح Waterfox للكمبيوتر

تحميل متصفح Waterfox لهواتف الأندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة