تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2018 عربي QQ Player 2018 Arabic


QQ Player Arabic
QQ Player Arabic

تحميل برنامج كيوكيو بلاير 2018 عربي QQ Player 2018 Arabic

كيوكيو بلاير عربي QQ Player Arabic هو برنامج مجاني لتشغيل ملفات الصوت والفيديو بجميع الأنساق والصيغ بطريقة سهلة وبدون تعقيد دون الحاجة إلى أي حزم كودكس إضافية، كما يمكنك تشغيل ملفات الفلاش SWF والتي من خلالها يمكنك تشغيل العاب الفلاش على الانترنت.

تم تصميم برنامج الكيوكيو بلاير عربي QQ Player Arabic ليكون قادر على تشغيل وعرض جميع صيغ الفيديو المعروفة والمشهورة، حيث يوفر البرنامج العديد من الأدوات التي تجدها في برامج أخرى وبالتالي لن تحتاج لوجود برامج أخرى وفوق كل هذا مجاناً.

برنامج كيوكيو بلاير عربي 2018

إذا كنت تعتقد أن برنامج كيوكيو بلاير عربي هو مجرد برنامج لتشغيل الفيديوهات وملفات الصوت فقط فعليك مراجعة حساباتك، لأن البرنامج يوفر لك العديد من الإضافات والأدوات التي تمكنك من تحويل صيغ الفيديو إلى صيغ أخرى، كما يمكنك تحويل جميع صيغ الصوت إلى أنساق أخرى، كما يمكنك التقاط الصور من مقاطع الفيديو سكرين شوت، بل يمكنك تقطيع ملفات الفيديو ودمجها مع مقاطع أخرى والاحتفاظ بالفيديو النهائي على جهاز الكمبيوتر لديك.

يمكنك من خلال برنامج كيوكيو بلاير عربي QQ Player Arabic التقاط الصور من الفيديو بجودة عالية، كما يمكنك أخذ عدة لقطات في صورة كاملة للفيلم، كما يمكنك قطع جزء من الفيلم وتحويله إلى صورة متحركة بصيغة GIF بأبعاد مختلفة، كما يمكنك قطع الفيديو إلى مقاطع صغيرة والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر لديك، بالإضافة إلى توفير آداة لضغط ملفات الفيديو ذات المساحات الكبيرة وتقليل حجمها بجانب الحفاظ على جودتها.

يمكنك من خلال برنامج كيوكيو بلاير عربي QQ Player Arabic نقل ملفات الفيديو من على الكمبيوتر إلى جهاز الأيفون أو الأيباد دون الحاجة إلى توصيل جهاز الهاتف بالكمبيوتر، عن طريق الواي فاي من خلال البرنامج.

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player هو أسطورة البرامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو بين برامج تشغيل الملتيميديا المعروفة نظراً لمجموعة الأدوات الواسعة والخدمات التي يوفرها البرنامج للمستخدمين بصورة مجانية، ومن بين هذه الخدمات دعم تركيب وعرض الترجمات على الأفلام حيث يدعم صيغ ملفات الترجمة المعروفة، يمكنك أيضاَ التحكم في إعدادات الترجمة مثل ضبط لون وحجم الخط الفرعي، يمكنك أيضاَ تثبيت أكثر من ترجمة على الفيلم في وقت واحد، بل ويمكنك التحكم في درجة سطوع الفيديو ودرجة دورانه من جميع الاتجاهات، حيث يمكنك عكس اتجاه الفيديو من اليسار الى اليمين.

يمكنك انشاء قائمة بملفات الفيديو المفضلة التي تحتوي على الأفلام المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة، كما إغلاق ملف الفيديو وفتحه مرة أخرى من اللقطة التي انتهيت عندها.

برنامج كيوكيو بلاير عربي 2018 Arabic QQ Player يسمح لك بإنشاء قوائم تشغيل غير محدودة لملفات الوسائط المخزنة على جهاز الكمبيوتر لديك، على سبيل المثال يمكنك إنشاء قائمة تشغيل خاصة بملفات الفيديو الرياضية، وإنشاء قائمة تشغيل خاصة بملفات الفيديو لأفلام الرسوم المتحركة، وقائمة للأفلام الوثائقية.

تكنولوجيا السينما ثلاثية الأبعاد الـ 3D هي واحدة من التقنيات الحديثة التي انتشرت مؤخراً والتي توفر بعداً جديداً لمشاهدة الأفلام، برنامج كيوكيو بلاير QQ Player يسمح لك بمشاهدة هذه الأفلام بهذه التقنية على جهازك كما يمكنه تحويل الأفلام ثنائية الأبعاد إلى أفلام ثلاثية الأبعاد.

برنامج كيو كيو بلاير QQ Player يوفر لك السيطرة الكاملة على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة، كما يمكنك التحكم في سرعة قراءة الفيديو وكذلك التحكم في أبعاد العرض في أنماط مختلفة، كام يمكنك التحكم في مستوى الصوت وزيادة حجم الصوت إلى 1000 % مما يعني عشر مرات أكبر من الحجم الأصلي ويعتبر برنامج كيوكيو بلاير QQ Player هو الوحيد الذي يحتوي على هذه الميزة.

كيوكيو بلاير عربي

كيوكيو بلاير عربي

كيوكيو بلاير عربي

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQPlayer
Download

تحميل كيو كيو بلاير لهواتف الاندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة