تحميل برنامج جوم اديو 2018 مجانا Download GOM Audio 2018 Free


GOM Audio
GOM Audio

تحميل برنامج جوم اديو 2018 مجانا Download GOM Audio 2018 Free

برنامج جوم أوديو GOM Audio هو مشغل الموسيقى المجاني الذي يمكنه تشغيل ملفات الصوت من الأقراص المدمجة سي دي وغيرها من ملفات الـ MP3 بجودة عالية، وهو يوفر تأثيرات وخصائص مفيدة مثل تشغيل متعدد السرعات وتعديل معادل الصوت وتكون مثالية لكل من المستخدمين والموسيقيين.

برنامج جوم اوديو GOM Audio يقوم بتشغيل ملفات الصوت بجودة عالية ويعتبر البيئة الأمثل لتشغيل ملفات الصوت بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج فإنه يوفر مزامنة تامة لتشغيل كلمات الأغاني وملفات الصوت حتى تتمكن من استماع ملفات الصوت مع الكلمات الخاصة بها، فإذا لم تتوفر الكلمات يمكنك إدخال الكامت الخاصة بكل ملف من خلال Lyrics ومن ثم تحميلها وعلاوة على ذلك من خلال خدمة GOMPod يمكنك الاستماع إلى ملفات الموسيقى من خلال الانترنت عن طريق تشغيلها او تحميلها على جهاز الكمبيوتر مباشرة، ولعل ما هو أكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك التمته بجميع هذه الوظائف ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضاَ يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز المحمول الخاص بك.

برنامج جوم اوديو GOM Audio هو مشغل الموسيقى المجاني الرائع والذي يكون خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارده، برنامج جوم اوديو GOM Audio يعمل على أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك استوديو موسيقى كامل وشامل ويحتوي على العديد من الخيارات والمميزات التي تجعل من البرنامج أفضل مشغل موسيقى.

جوم أوديو GOM Audio هو مشغل الصوتيات الشامل الذي يأتي مع جميع الميزات التي تتوقعها في أي مشغل صوتيات، كما يوفر نظرة حديثة وبيئة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بإدارة قوائم التشغيل وتعزيز تجربة التشغيل باستخدام أدوات تحرير الصوت المتقدمة.

تم تصميم البرنامج مع سهولة الاستخدام مع الوضع في الاعتبار أن واجهة البرنامج لا تختلف كثيراً عن مشغلات الصوت، وتضم أزرار التشغيل، وخيارات التحكم في مستوى الصوت وقائمة التشغيل، كما أن التطبيق يدعم صيغ الصوت المشتركة ولكن أيضاً يمكن التعامل مع الأقراص المدمجة الصوتية.

يمكنك تنظيم ملفات الصوت المدخلة إلى قوائم التشغيل المختلفة والتي يتم فتحها في علامات تبويب متعددة ضمن النافذة الرئيسية للبرنامج، وعلاوة على ذلك فإن برنامج جوم أوديو GOM Audio يمكنك من إنشاء ملفات التشغيل الخاصة بك والتي تحتوي على قائمة الأغاني المفضلة بالنسبة إليك.

تم تصميم المعادل في برنامج جوم أوديو GOM Audio لمساعدتك في تعزيز تجربة الاستماع لأنه يأتي مع مجموعة من الأنواع المعادلات المتعددة ولكن أيضاً يمكنك بناء القائمة الموسيقية الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز بوجود خيارات لتعديل حجم المعادل أو تكوين إعدادت تكرار الأغنية.

يشمل تطبيق جوم أوديو GOM Audio على قائمة المحطات الإذاعية المحملة مسبقاً من أنواع مختلفة ولكن يمكن استخدامه لفتح وتشغيل وعمل بث من جميع أنحاء العالم.

لماذا أستخدم برنامج جوم أوديو GOM Audio؟

1. برنامج مجاني 100 %

برنامج GOM Audio مجاني مدى الحياة يمكنك استخدامه بدون أي قيود أو شروط.

2. برنامج تشغيل احترافي

برنامج GOM Audio يمكنه من تشغيل ملفات الصوت بطريقة احترافية عن طريق ترتيب ملفات الموسيقى وعمل قوائم تشغيل لها، كما يمكن تسريع التشغيل أو إضافة المؤثرات الصوتية عليه.

3. الاستماع الى الموسيقى أون لاين

يمكنك من خلال خدمة GOMPod الاستماع إلى ملفات الموسيقى أون لاين من خلال الانترنت أو يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر خاصتك والاستمتاع بها دون اتصال بالانترنت.

4. الاستماع الى محطات الراديو

يمكنك من خلال برنامج جوم اوديو الاستماع الى محطات الراديو اون لاين والتي تأتي مدمجة مع البرنامج بالترددات الخاصة بها.

5. خيارات التحكم في تشغيل جهاز الكمبيوتر

يمكنك من خلال برنامج GOM Audio التحكم في تشغيل الجهاز عن طريق ايقاف الجهاز بعد انتهاء الموسيقى كاملة او بعد مرور وقت معين من تشغيل البرنامج.

6. التحكم في معادلات الصوت واختيار المعادل الامثل للمستخدم. 


GOM Audio

GOM Audio

GOM Audio

الشركة المطورة: GomLab
حجم البرنامج: 8.9 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج GOM Audio للكمبيوتر
 تحميل برنامج GOM Audio للكمبيوتر

تحميل برنامج GOM Audio للأندرويد
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة