تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager 6.28 Build 15


Internet Download Manager
Internet Download Manager

برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager 2018 مدير تحميل الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة جداً تصل أضعاف سرعة التحميل العادية من خلال المتصفح، وذلك كون البرنامج لديه مسرع تحميل ذكي وآمن لتنظيم عملية التحميل بواسطة تكنولوجيا تسريع التنزيلات الخاصة بالمستخدم.

برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager 2018 يختلف كلياً عن أي برنامج تحميل آخر وذلك لأن البرنامج يقوم بتنزيل الملفات في مجلدات خاصة كما يتم تصنيف الملفات ووضعها في مجلد خاص بها مثل الملفات المضغوطة، البرامج وملفات الموسيقى، وملفات الفيديو.

مميزات برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager

1. يدعم جميع متصفحات الانترنت

لقد تم اختبار برنامج انترنت دونلود مانجر مع المتصفحات الآتية: مثل انترنت اكسبلورر، وفايرفوكس وجوجل كروم وبرنامج أوبرا ونيت سكيب وغيرها من المتصفحات، وقد أثبت نجاحاً مميزاً.

2. تحميل سهل بضغطة واحدة

عند النقر على رابط التحميل الخاص بالملف المراد تنزيله في المتصفح، سوف يتولى البرنامج عملية التحميل وبسرعة كبيرة جداً، كما يدعم البرنامج بوتوكولات التحميل مثل http - https.

3. تسريع عملية التحميل

مدير تحميل الملفات Internet Download Manager يمكنه تسريع عملية التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات أسرع نظراً لتكنولوجيا تجزئة الملفات بطريقة ديناميكية ذكية، خلافاً لغيرها من مديري التحميل ومسرعات تحميل الملفات من الانترنت الأخرى، حيث يتم تحميل الملفات بشكل حيوي، ويتم إعادة استخدام الاتصالات المتاحة لتحقيق أفضل آداء أثناء عملية تحميل الملفات.

4. إستكمال التحميل

يقوم برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager باستكمال عملية تحميل الملفات في حالة انقطاعه لأي سبب من المكان الذي توقف عنده عملية التحميل.

5. تحميل الفيديهوات من اليوتيوب

يدعم برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager التحميل من موقع اليوتيوب وغيرها من مواقع الفيديو الشهيرة.

6. السحب والافلات أثناء عملية التحميل

يمكنك تحميل الملفات بسهولة جداً من خلال نسخ رابط التحميل واسقاطه في برنامج الدونلود مانجر Internet Download Manager وسيتم التحميل بصورة تلقائية.

7. التحقق من الفيروسات بصورة تلقائية

يتم فحص الملفات أثناء تنزيلها من الفيروسات وملفات التجسس والسباي وير وأحصنة طروادة.

8. التكامل مع معظم المتصفحات الشعبية

عند تمكين برنامج انترنت دونلود مانجر Internet Download Manager يمكن استخدام ميزة التقاط الملفات من أي متصفح، وهذه الخاصية ليست متوفرة في برامج التحميل الأخرى.

Internet Download Manager

Internet Download Manager


 الشركة المطورة: Tonic Inc
حجم البرنامج: 6.7 MB
ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج

تحميل برنامج IDM 6.28 Build 15
تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر 2017 للكمبيوتر

هناك تعليقان (2):

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة