تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate 2018 | تنزيل برنامج TubeMate Youtube Downloader 2018


TubeMate
TubeMate

تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate 2018 | تنزيل برنامج TubeMate Youtube Downloader 2018

تحميل برنامج تيوب ميت Tubemate Youtube Downloader 2018 لتحميل الفيديوهات لجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، مع هذا التطبيق يمكنك تحميل أي نوع من فيديوهات اليوتيوب مباشرة على هاتفك لمشاهدتها في وقت لاحق بدون اتصال بالانترنت، كما يمكنك تحميل الفيديوهات بدقة عالية جداً، كما يمكنك حفظها بأمان تام على كارت الميموري، كما أن البرنامج مجاني تماماً ولا يحتوي على إعلانات.

تطبيق TubeMate YouTube Downloader سهل للغاية فهو يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المراد تحميله عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق ذاته، وذلك بواسطة لمس السهم الأخضر والذي سيكون موجود في أسفل الشاشة.

ومنها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.

سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.

TubeMate YouTube Downloader تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في وقت لا يتعدى الثواني المعدودة.

تطبيق تيوب ميت Tubemate Youtube Downloader هو تطبيق تنزيل الفيديو مجاناً من اليوتيوب لتحميل الفيديوهات من الانترنت، هذا التطبيق سيجعلك تحمل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو الشهيرة كيوتيوب وغيرها مجانا، كما تم إضافة تبويبات في البرنامج لتنزيل الفيديوهات بسهولة وبصورة مباشرة، على سبيل المثال إذا كنت تشاهد فيديو ما وأعجبك فكل ما عليك هو الضغط على السهم الأخضر الموجود أمامك أسفل الفيديو.



 الشركة المطورة: TubeMate
حجم البرنامج: 6.7 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Android

تحميل برنامج 2018 TubeMate YouTube Downloader
 تحميل برنامج TubeMate YouTube Downloader

هناك تعليق واحد:

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة